سارة الشامي تتألق في أحدث ظهور لها (صور)

الاثنين 31 اغسطس 2020 | 04:29 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

شاركت الفنانة سارة الشامي جمهورها بصورة جديدة لها من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وعلقت سارة الشامي على الصورة قائلة: "الشعور الذي تنشره هو الشعور الذي تسترده ".

يذكر أن أحدث أعمال سارة الشامي مسلسل "فرصة ثانية" بطولة كل من ياسمين صبري، هبة مجدي، آيتن عامر، أحمد مجدي، محمود البزاوي، دياب، وإدوارد، ونهال عنبر، المسلسل من إخراج مرقس عادل وتأليف مصطفى جمال هاشم ومحمد سيد بشير، وإنتاج شركة سينرجي تامر مرسي.

The vibe you put out is the vibe you get back 🌱 A post shared by سارة الشامي - Sarah Elshamy (@sarahelshamyy) on Aug 31, 2020 at 6:06am PDT

اقرأ ايضاً| بعد حذف كل منهما للآخر.. هل طلبت زوجة علي ربيع الطلاق من جديد؟

اقرأ ايضاً| شاهد.. أول ظهور لـ ياسمين صبري بعد تعرض سيارة "رولز رويس" لحادث سير

بعد الحب والغزل.. منة عرفة تحذف صور صديقها من وسائل التواصل

أثارت الفنانة الشابة منة عرفة الجدل بعد حذف صور صديقها اليوتيوبر علي غزلان من صفحتها بمواقع التواصل الإجتماعي المختلفه، وهو نفسى الشىء الذى فعله غزلان، ربما هذا يدل عن انفصالهما بعد أن تردد داخل وخارج الوسط الفنى ارتباطهما عاطفيا وقامت منة فى نفس الوقت بتغير أرقام تليفوناتها.

ولا سيما أن الفناانة الشابة شاركت في بطولة مسلسل "إسعاف يونس" الذى انطلق تصويره مطلع هذا الأسبوع بعد سلسلة من التأجيلات على مدار الأشهر الماضية، وتعاقد أنور على بطولته العام الماضى، والمسلسل من نوعية أعمال الـ 10 حلقات للعرض حصرياً على منصة watch it الرقمية.

مسلسل "إسعاف يونس" بطولة محمد أنور، سارة سلامة، محمد على رزق، منة عرفة، هناء الشوربجى، هشام محمد شرف، إضافة إلى ظهور عدد كبير الفنانين كضيوف شرف جارى الاتفاق معهم، والعمل من تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر وإخراج معتز التونى وإنتاج شركة سينرجى.