مقتل خفير على يد عامل بسبب "علاقة شاذة" بـ الإسكندرية

الاثنين 31 اغسطس 2020 | 05:16 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

أصدرت نيابة برج العرب بالإسكندرية، اليوم الأحد، قرارًا بحبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة قتل خفير عمدًا طلب ممارسة الشذوذ الجنسي وأمرت بسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة .

تعود دباية الواقعة عندما تلقى اللواء سامي غنيم، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة برج العرب يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة خفير خصوصي داخل غرفة ملحقة بسوق تحت الإنشاء تابع لجهاز مدينة برج العرب الجديدة.

علي الفور انتقل مأمور وضباط القسم إلى موقع البلاغ، والمعاينة والفحص تبين وجود جثة "ج.ع" 65 سنة خفير خصوصى مقيم بمحافظة البحيرة ملقاة بأرضية غرفته وبها عدة إصابات بالرأس وكدمات في مختلف الجسم .

تم تشكيل فريق بحث من مدير إدارة البحث الجنائى ومدير المباحث ورئيس مباحث قسم شرطة البرج وأسفرت جهود فريق البحث عن تحديد مرتكب الواقعة المتهم " ط.ش" 20 سنة، عامل باليومية مقيم بمحافظة أسيوط و بتقنين الإجراءات تم إلقاء القبض عليه بمزرعة بمدينة الحمام بمرسى مطروح.

بمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، حيث أنه كان يعمل في إنشاء مسجد ببرج العرب وتعرف خلال تلك الفترة على المجني عليه وأنه ذهب إليه لمساعدته في توفير فرصة عمل إلا أن الأخير اتهمه بسرقة هاتفه المحمول وصور بطاقته وهدده بإبلاغ الشرطة.

وأضاف المتهم أن المجني عليه طلب منه الحضور ليلا للتفاوض وعندما ذهب إليه فوجئ به يغلق بوابة موقع المشروع بالجنزير وطلب منه ممارسة الشذوذ الجنسى إلا أنه رفض وغافله وضربه بعصا خشبية حتى الموت، وأرشد المتهم عن الهاتف المحمول، والعصا المستخدمة في الحادث، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

إخلاء سبيل سيدة الأميرية المعتدية على قائد حرس محكمة مصر الجديدة

أمرت نيابة النزهة الجزئية، برئاسة المستشار معتز زكريا، مدير النيابة، اليوم الإثنين الموافق 31 أغسطس 2020، بإخلاء سبيل بطلة فيديو التعدي على ضابط شرطة داخل محكمة مصر الجديدة، بكفالة قدرها 2000 جنيه، في الوقت الذي عجزت فيه المتهمة عن دفع الكفالة وأمرت النيابة باستمرار حبسها لحين دفعها الكفالةالمقررة.

وكانت أجهزة الأمن ألقت القبض على السيدة بطلة فيديو التعدي بالضرب على مقدم شرطة وتمزيق ملابسه الميري بمحكمة مصر الجديدة، حيث انتحلت المتهمة صفة مستشار بالأمم المتحدة.

ووفق ما ذكره مصدر أمني، طالب الضابط السيدة بارتداء الكمامة وعدم تصوير المحكمة من الداخل فاعترضت، ووجهت له ألفاظًا خارجة وتمّ ضبطها بمعرفة حرس المحكمة وأُحيلت إلى نيابة النزهة للتحقيق.

وكانت قد تداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لإعتداء سيدة على ضابط شرطة بالقاهرة، وهو يؤدي مهام عمله داخل إحدى المحاكم، وظهر السيد في الفيديو وهي ترفع صوتها على الضابط الذي طالبها بلبس الكمامة قبل دخولها لتقوم له السيدة: "انا مستشار وعضو أمم متحدة".

وطالبها الضابط بإخراج كارنيه عملها ورفضت قائلة "والله ما هتاخد كارنيهي"، ليرد عليها الضابط "انتي بتصوري ومش لابسة كمامة هضطر أجيب الشرطة النسائية واكلبشك"، وردت عليه السيدة بالسب والشتم وقامت بنزع الكتافة من على بدلة الشرطة ورفضت إعطاءه له بعد أن قام بأخد هاتفها لعدم التصوير والاتصال على أحد.

إقرأ أيضا..

"قلب ولدي عليّا حجر".. حكاية مقتل أب على يد نجله بمدينة بدر

لهذا السبب.. إيداع المتهم بقتل وسرقة مقاول لمستشفى الأمراض العقلية

اقرأ أيضا