خوفا من افتضاح أمره.. كواليس ضبط المتهم بقتل والدته بعابدين

الاثنين 31 اغسطس 2020 | 06:44 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

أصدرت نيابة حوادث وسط القاهرة الكلية، قرارًا بحبس موظف 4 أيام على ذمة الحقيقات، لاتهامه بقتل والدته خشية فضح أمره بعدما اكتشفت علاقة غير شرعية مع سيدة متزوجة، وطالبت النيابة بسرعة التحريات حول المتهم للوقوف على نشاطه لاستكمال التحقيقات، ووجهت النيابة له تهمة القتل العمد.

وكشفت مناظرة النيابة، أن الجثة لسيدة في العقد السادس من العمر بها إصابات وجروح بالجسم، وكدمات بمنطقة الرأس، كما تبين وجود آثار خنق وزرقان حول الرقبة وفي الوجه، وتبين أن الوفاة نتيجة اسفكسيا الخنق، كما امرت النيابة بتشريح جثة المجنى عليها، وإعداد تقرير حول سبب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب ذلك.

ونجح رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، في القبض على موظف قتل والدته فى عابدين، خشيا فضح أمره بعد معرفتها بوجود علاقة غير شرعية مع سيدة، حيث تلقى قسم شرطة عابدين، بلاغا من "ه. م"، موظف مفاده اكتشاف مقتل والدته وسرقة ريسيفر وأجهزة إلكترونية، فانتقل رجال المباحث إلى المكان.

وبعمل التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الحادث، تبين عدم تردد أحد على الشقة، سوى نجلها وبضبطه والضغط عليه اعترف بارتكاب الواقعة، بعد معرفتها بوجود علاقة غير شرعية مع زوجة صديقه، ودخلت فى مشادة معه، وأثناء نومها كتم أنفاسها بوسادة خشية افتضاح أمره، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

لملاقاة خطيبيهما.. القصة الكاملة لاغتصاب فتاتين سوريتين

تداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي قصة لـ فتاتين سوريتين "بنات عم"، تعرضان خلال الساعات الأخيرة، للاغتصاب على يد عناصر الجندرما التركية أثناء محاولتهما دخول الأراضي التركية عبر الشريط الحدودي من جهة تل أبيض بريف الرقة الشمالي.

ونقل مراسل وكالة "ستيب الإخبارية" في المنطقة، عمر العمر، عن مصدر بالشرطة العسكرية التابعة لفصائل المعارضة الموالية لتركيا والتي تسيطر على المدينة قوله إنَّ الفتاتين كانتا تحاولان الدخول إلى الأراضي التركية برفقة مجموعة مكونة من 30 شخصًا، خلال ساعات الليل.

وأكمل مراسلنا بأنَّ الجندرما التركية ألقت القبض على المجموعة وانهالت على أفرادها بالضرب، ليقدم مجموعة من عناصرها على اغتصاب الفتاتين اللتين لا يزال مصيرهما مجهولًا، حتى اللحظة.

وتابع مراسلنا نقلًا عن المصدر بأنَّ 10 شبان ممن استطاعوا النجاة من الجندرما والعودة إلى سوريا أكدوا وقوع حادثة الاغتصاب بحق الفتاتين، فيما كان ظاهرًا على الشبان آثار التعرض للضرب.

ونوّه مراسلنا إلى أنَّ الفتاتين تنحدران من مدينة حماة، وكانتا تريدان العبور إلى تركيا ومنها عبر البحر إلى أوروبا بغية الوصول إلى ألمانيا لملاقاة شابين "خطيبان" لهما.

وأفاد المصدر بالشرطة العسكرية بأنَّ عناصر المعارضة الموالية لتركيا، والمعروفة باسم "الجيش الوطني" اعتقلوا المهرب المسؤول عن نقل المجموعة إلى خلف الجدار الحدودي.

مشيرًا إلى أنَّ محققي الشرطة العسكرية يسعون بالوقت الحالي لإيجاد طريقة لإلصاق تهمة الاغتصاب بالمهرب السوري وإبعادها عن الجنود الأتراك، وترهيب بقية أفراد المجموعة التي حاولت اجتياز الحدود.

فيما لفت المصدر بالشرطة العسكرية إلى أنَّ الفتاتين تلقتا عرضًا بالدخول إلى تركيا مقابل صمتهما عن تعرضهما للاغتصاب، وهو ما لم تقبلا به حتى الآن.

والجدير بالذكر أنَّ القوات التركية تسعى بشكل دائم لقنص وقتل وإهانة اللاجئين السوريين الذين يحاولون الدخول تهريب عبر الشريط الحدودي إلى الأراضي التركية، تحت ذريعة حماية الحدود وضبطها.

إقرأ ايضا

بسبب علاقة غير شرعية.. مقتل سيدة خنقًا على يد نجلها

شهود واقعة اعتداء سيدة على ضابط يكشفون تفاصيل جديدة في القضية