بـ كلمات مؤثرة.. عصام الحضري يحيي ذكرى وفاة محمد عبد الوهاب

الاثنين 31 اغسطس 2020 | 08:28 مساءً
كتب : محمد عماد

أعرب عصام الحضري حارس مرمى المنتخب المصري السابق، عن حزنه لرحيل صديقه محمد عبد الوهاب لاعب النادي الأهلي السابق، وأحيا ذكراه، حيث كتب عصام الحضري عبر تويتر قائلا: "‏الذكرى الرابعة عشر لوفاة اللاعب الخلوق الذي مثل منتخب مصر والنادي الأهلي الكابتن محمد عبد الوهاب رحمة الله عليه، اللهم اغفر له وارحمه و عافه و اعف عنه واجعله من اهل الفردوس الأعلى بلا حساب ولا سابقة عذاب نسألكم الدعاء".

وأحيا أحمد عيد عبد الملك، الذكرى الـ 14 لوفاة لاعب النادي الأهلي محمد عبد الوهاب، ونشر أحمد عيد عبد الملك صورة للراحل محمد عبد الوهاب وعلق عليها قائلًا:" في ذكري وفاة المرحوم محمد عبد الوهاب دعواتكم له ..ربنا يرحمك و يغفرلك و يجعل قبرك روضة من رياض الجنة".

وفي سياق آخر حرص مؤمن زكريا جناح النادى الأهلى، على توجيه رسالة اليوم الإثنين لكل من سعى للاطمئنان على صحته وحالته خلال الفترة الأخيرة فى ظل معاناته من ظروف مرضية قاسية.

وقال مؤمن زكريا عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "أشكركم جميعًا على الاهتمام والاطمئنان على صحتى، كل اللى محتاجه منكم الدعاء".

وأصيب مرض مؤمن زكريا هو التصلب الجانبى الضمورى فى العضلات، وهو مرض نادر الحدوث لا يصاب به إلا شخص من كل مليونين، وهو سريع الانتشار فى جميع أنحاء الجسم، مع تفاقم الوضع ينتقل الضمور من العضلات إلى الأعصاب، وبالتالى يفقد الجسم سيطرته على العضلات وهو ما يؤثر على جسم الإنسان وجميع حواسه حتى النطق.

يتم علاج الضمور العضلى حسب درجته وقدرة المصاب على الحركة، وبعكس المعروف فهو مرض لا يمنع الإنسان من ممارسة الرياضة بشكلٍ كامل، بل على العكس يجب أن يقوم المريض بممارسة رياضات حسب قوة المرض، وعلاج ضمور العضلات يبدأ بالتدخل الجراحى فى الحالات الصعبة، كذلك تناول الأدوية والعقاقير وأخيرًا ممارسة الرياضة والالتزام بجلسات العلاج الطبيعى.

إقرأ المزيد..

مؤمن زكريا يوجه رسالة حزينة لجمهوره

مران الزمالك.. كارتيرون يدعم ثلاثي الفريق

اقرأ أيضا