مصرع طفلة إثر سقوط مروع من النافذة بالطابق الثامن.. فيديو

الاثنين 31 اغسطس 2020 | 10:23 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

شعرت الفتاة بالفزع وبدأت تقرع الأبواب وتقفز لأعلى ولأسفل وهي تبكي، قبل أن يتفتح الباب وخرجت بمفردها وهي تبحث عن جدتها بعد غلق الأبواب حيث سقطت طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات من نافذة بالطابق الثامن أحد الطوابق وهي تحاول العثور على جدتها التي اختفت عن أنظارها حتى وفاتها يوم الجمعة الماضي، حسبما ذكرت صحيفة " ذا صن" البريطانية.

وكانت الفتاة قد انفصلت عن جدتها التي تربيها والتي تعيش بمفردها عندما دخلت المصعد وأغلقت الأبواب خلفها لتجد نفسها وحيدة وتشعر داخلها بالذعر.

وكانت العائلة تزور الطفلة في عيد ميلادها، وقال الأقارب إنهم سمعوا "اهتزازًا" قبل أن يدركوا ما حدث للطفلة.

للمشاهدة أضغط هنا

حيث حوصرت عن طريق الخطأ بمفردها في مصعد المبنى عندما أغلقت الأبواب فجأة بينما كانت جدتها تحاول المشي بالداخل.

وتُظهر اللقطات المفجعة التي بثها التليفزيون الصيني أن المرأة المسنة لم تستطع اللحاق والدخول في المصعد في الوقت المناسب قبل إغلاق الأبواب.

وبدأ أنها كانت تتراجع إلى الخلف بينما بدأت الأبواب الأوتوماتيكية في الإغلاق تاركة الفتاة الصغيرة وحدها بالداخل.

وفي نفس الوقت كانت الفتاة البالغة من العمر ثلاث سنوات تضم قدميها وتمد ذراعيها لتلمس الأبواب، ومن ثم تضغط على الأزرار لفتح الأبواب، ولكنها أرسلت المصعد إلى الطابق الثامن.

القبض على عصابة خطفت صاحب محل مفروشات بالمحلة

نجحت مباحث قسم ثان المحلة التابع لمديرية أمن الغربية، برئاسة الرائد احمد عبد الشافي رئيس مباحث القسم، من ضبط 3 متهمين بخطف صاحب محل مفروشات واحتجازه لطلب فدية 2 مليون جنيه لإطلاق سراحه.

البداية كانت عندما تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا من العميد محمد فتحي مأمور قسم ثان المحلة، بتحرير رمضان قرنى أحمد حسان، صاحب محل مفروشات، ومقيم منطقة العلو، بقيام 3 أشخاص باختطافه داخل توك توك تحت تهديد السلاح، وتلقيهم اتصالا من الجناة يطلبون فدية 2 مليون جنيه لإطلاق سراحه.

تم تشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء محمد عمران مدير المباحث الجنائية، ضم ضباط مباحث قسم ثان المحلة، برئاسة الرائد احمد عبد الشافي رئيس مباحث القسم، وتوصلت التحريات إلى قيام 3 متهمين هم: "ا. ع . ل"، و"ر. ال"، و"ا. ع . م" مسجلين جنائيا، يستقلون توك توك باختطاف المجني عليه، أثناء الذهاب لعمله والاتصال بشقيق المجني عليه، وطلبهم فدية 2 مليون جنيه.

وكشفت التحريات أن والد أحد المتهمين تربطه علاقة صداقة مع والد المجنى عليه، وكان يتردد عليه وطالبه عدة مرات بمبالغ مالية دون وجه حق، وعندما رفض توعده وترصد المتهم بالاتفاق مع باقى المتهمين لخطف المجنى عليه وطلب فدية 2 مليون جنيه، وتم إحالة المتهمين للنيابة وأمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

مقتل خفير على يد عامل بسبب "علاقة شاذة" بـ الإسكندرية

بسبب علاقة غير شرعية.. مقتل سيدة خنقًا على يد نجلها