الحماية المدنية تسيطر على حريق بورشة "إسفنج" في شبرا الخيمة

الثلاثاء 01 سبتمبر 2020 | 11:23 صباحاً
كتب : محمد عبدالمنعم

استطاع رجال الحماية المدنية من السيطرة على حريق في ورشة لتصنيع مراتب الإسفنج، أسفل إحدى العمارات السكنية، بمنطقة بهتيم بشبرا الخيمة بمحافظة القليوبية.

وتلقى اللواء فخرالدين العربي مدير أمن القليوبية، إخطاراً بنشوب حريق وتصاعد دخان كثيف من داخل عمارة سكنية في شارع الهدى بجوار الطريق الدائري بمنطقة بهتيم بشبرا الخيمة.

و على الفور انتقلت قوات الحماية المدنية، بقيادة المقدم أحمد شعراوي، مدير الحماية المدنية بمنطقة القليوبية، إلى موقع البلاغ، وتبين أن الحريق اندلع في الدور الأرضي بورشة لتصنيع مراتب الإسفنج على مساحة 80 متراً مربعاً، وتم الدفع بسيارتي إطفاء للسيطرة على الحريق.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بندب خبراء المعمل الجنائي لفحص الحريق وتحديد أسبابه وملابساته، كما أمر الدكتور بكرعبدالمنعم، رئيس حي شرق شبرا الخيمة، تشكيل لجنة لفحص أسباب الحريق للتأكد من التراخيص الخاصة بالورشة.

الدفع بـ3 سيارات للسيطرة على حريق داخل محل بويات

استطاعت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق داخل مخزن بويات، مكون من طابقين فى شارع المعهد الدينى فى منطقة أبو النمرس، وانتقلت سيارات الإطفاء وتمت السيطرة على النيران.

تعود بداية الواقعة تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة، بلاغًا يفيد بنشوب حريق داخل مخزن بويات فى منطقة أبو النمرس.

وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية إلى مكان الحريق وأمر اللواء هشام صادق مدير الإدارة بالدفع بـ 3 سيارات برئاسة العميد ماجد سعفان مدير إدارة الإطفاء إلى مكان الحريق، و تم فرض كردون أمنى و تم محاصرة النيران ومنع خطر الأمتداد لباقى المجاورات، وتم عملية اخماد الحريق.إقرأ ايضا

مصرع طفلة إثر سقوط مروع من النافذة بالطابق الثامن.. فيديو

كيدهن عظيم.. زوجة تهشم رأس شقيق زوجها بسبب 700 جنيه