انتقاما من والدتها.. أب يشوه وجه نجلته بـ"مية نار"

الاربعاء 02 سبتمبر 2020 | 08:33 مساءً
كتب : علي عرفات

في واحدة من أبشع الجرائم الإنسانية، حيث شهدت مدينة برج العرب بمحافظة الإسكندرية واقعة مؤسفة حيث تجرد أب (موظف بشركة الكهرباء) من كل مشاعر الأبوة عندما أقدم على تشويه نجلته بـ"ماء نار" إنتقاما من والدتها التي رفضت العودة له عقب طلاقهما.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية قد تمكنت من إلقاء القبض على موظف بشركة الكهرباء قام بتشويه نجلته بمية نار إنتقاما من والدتها التي رفضت العودة له عقب طلاقهما، وذلك بعد أن تلقي رئيس مباحث برج العرب بلاغ بقيام أحد الاشخاص بالقاء مادة حارقة (ماء نار) علي وجه فتاة وأشقائها وجدتها وفر هاربا.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث فور صدور تعليمات من اللواء سامي غنيم مدير أمن الاسكندرية، وتمكنت قوات قسم برج العرب من إلقاء القبض علي المتهم"حسام.ال" موظف بشركة الكهرباء.

وكشفت تحريات المباحث وأقوال والدة المجني عليها عن وجود خلافات بينها وبين طليقها وفي يوم الحادث توجه الي منزلها وقام بقطع التيار الكهربائي عن المنزل مشيرة إلى أنه سبق وهددها عدة مرات بالقتل والتشويه.

أضافت أن نجلتها خرجت من المنزل لاستكشاف سبب قطع التيار وفوجئت بوالدها ومعه أحد الأشخاص يلقون علي وجهها ماء نار وعندما حاول أشقائها وجدتها التدخل أصيبوا، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل المتهم إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

إقرأ أيضًا..

"قضايا الدولة" تفتح طلبات التعيين في وظيفة مندوب مساعد

تديره سيدة وشقيقها.. القبض على وكر للممارسة الرذيلة في القاهرة