بعد صورته مع السقا ورزق.. شريف منير يعتزل السوشيال ميديا

الخميس 03 سبتمبر 2020 | 10:50 صباحاً
كتب : آية محمود

اعتزال النجم شريف منير مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أزمة الصورة التي نشرها مؤخرًا برفقة أحمد السقا وأحمد رزق وتعليقه عليها.

ونشر شريف منير صورة كتابية عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، أوضح من خلالها قرار اعتزاله السوشيال ميديا، مشيرا إلى أنه قرر الابتعاد لأخذ فترة راحة خاصة بعدما تعرض مؤخرا لكراهية وحقد من بعض متابعيه.

أكد شريف منير إنه عندما نشر صورته من المصيف وكتب تعليقه كان يسبق بعض المتابعين الذين يكتبون دائما تعليقات تنمر ضد الفنانين، لكن تحول الموضوع ودخل في طريق لم يحبه، مؤكدا أنه لم يكن عليه أن يصل إلى هذا المستوى من النقاش، في النهاية الشكر لجمهوره الذي يتابعه ويحبه ويعرفه جيدا.

في سياق سابق، هجوم شرس تعرض له النجم شريف منير، وذلك بعد نشر صورة له برفقة أحمد رزق وأحمد السقا، وعلق تعليقًا ساخرًا :"آدي يا سيدي الفنانين .. عايشين في الفتّه .. وبيصيفوا ".

وتابع شريف منير: "ولا حاسين بالناس ولا حاسين بحاجة .. وسايبين الناس في الحَرررر و القرف .. حرام عليكم .. حِسّوا بالناس .. حسبي الله ونعم الوكيل فيكم يا فنانين".

وكانت سخرية شريف منير دافعا للكثير من متابعيه للهجوم عليه بسبب سخريته من الناس حيث قال متابع: "مالك ياعم انت مفكر الناس كلها مركزه معاك انت مريض ولا ايه: ويرد عليه شريف منير قائلا: "إنت إللي مركز معايا .. حد كلمك".

يذكر أن شريف منير كانت آخر أعماله مسلسل "ونحب تانى ليه" والذى شارك فى بطولته مع ياسمين عبد العزيز وكريم فهمى وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى.

أقرا ايضًا:

بعد أكثر من 46 عامًا.. شاهد آخر ظهور لطفلة فيلم "الحفيد"

"فركــــش".. رانيا منصور تعلن انتهاء تصوير "أسود فاتح" بطولة هيفاء وهبي