أحمد زاهر يطرح برومو فيلم "زنزانة 7".. فيديو

الخميس 03 سبتمبر 2020 | 05:16 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

طرح الفنان أحمد زاهر البرومو الدعائي لفيلم "زنزانة 7"، والذي من المقرر عرضة في دور العرض السينمائية يوم 16 سبتمبر الجاري، من خلال حسابة الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيسبوك".

وعلق زاهر على البرومو قائلاً: "بسم الله توكلنا علي الله البرومو الرسمي لفيلم زنزانه ٧ يوم ١٦/٩ في جميع دور العرض السينمائي في مصر و يوم ١٧/٩ في في كل الوطن العربي يارب ارزقنا النجاح و التوفيق من عندك يارب فيلم زنزانه ٧".

فيلم "زنزانة 7" بطولة أحمد زاهر ونضال الشافعى وعبير صبرى ومايا نصرى ومنة فضالى وإيهاب فهمى ومدحت تيخة وأحمد التهامى وايمى إسلام مصطفى هريدى وأشرف عبد العزيز وأيمن كشك، ومن تأليف حسام موسى، إخراج إبرام نشأت، وتدور أحداثه فى إطار من الأكشن والإثارة ولم يتم تحديد موعد طرحه فى دور العرض.

والجدير ذكره أن أحمد زاهر شارة في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "البرنس"، وحقق خلاله نجاحاً جماهيرياً ، بمشاركة ابطال العمل منهم محمد رمضان، نجلاء بدر، نور اللبنانية وآخرين.

اقرأ ايضاً| ناهد السباعي: " انا خايفة ومش عارفة أبطل ضحك"

اقرأ ايضاً| حقيقة خلاف شيرين رضا ودينا الشربيني بسبب عمرو دياب

خاص| رزان مغربي: دوري في "صابر وراضي" مفاجأة.. وسعيدة بتعاوني مع السبكي

قالت النجمة اللبنانية رزان مغربي :"سعادتي كبيرة بتعاوني للمرة الأولى مع شركة السبكي بـ الفيلم الكوميدي "صابر وراضي" ، وأحمد السكبي منتج قوي وجرئ في السينما".

وتابعت رزان مغربي، في تصريح خاص لـ "بلدنا اليوم":"دوري مميز وبعيدًا عن الشر مختلف عما قدمته من قبل، والسيناريو مكتوب بحرفية، بالإضافة إلى فريق العمل أحمد آدم ومحسن محي الدين وسلوى عثمان، سعيدة للغاية بالتعاوني معاهم".

وأضافت رزان مغربي:" أجسد شخصية جادة للغاية، واعمل سكرتيره لدى الفنان محسن محي الدين، واتعرض للكثير من المشاكل، واسير على نظام مختلف عمن حولي، ولكن ما بقدر احافظ على جديتي أمام "راضي" الذي يجسد دوره النجم أحمد آدم وهو ما يجعلني اتحول بشكل كامل خلال أحداث الفيلم، واتمنى يحقق نجاحًا كبيرًا.