الساعة بـ 2000 جنيه.. القبض على 3 فتيات أثناء ممارستهن الرذيلة

الخميس 03 سبتمبر 2020 | 06:22 مساءً
كتب : علي عرفات

أفادت صحيفة "صدى الإلكترونية" السعودية، أن الأجهزة الأمنية المصرية ألقت القبض على 3 ساقطات أثناء ممارستهن الرذيلة من شاب بمنطقة قصر النيل.

ووفقًا للصحيفة، تبين من التحقيقات الأولية أن المتهمات الثلاث اتفقن على ممارسة الرذيلة مع المتهم مقابل 2000 جنيه في الساعة، حيث صدر قرار بحبسهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وأفادت التحريات أن المتهمة الرئيسية كانت تقوم باستدراج السيدات راغبى المتعة والاتفاق معهن على ممارسة الرذيلة مقابل حصولهن على مبالغ مالية، وأنهن اتفقن مع شاب على ممارسة الرذيلة مقابل 2000 جنيه فى الساعة.

إقرأ أيضًا.. الكشف عن فضيحة تحرش وابتزاز لشبكة طبّية بسوريا

وكانت قد أفادت وكالة "ستيب الإخبارية" السورية، أن هناك مصادر محلية من دير الزور، كشفت عن قيام جهاز الأمن العام التابع لميليشيا قسد بإلقاء القبض على المعالج الفيزيائي محمد مدلول الفرحان، بعد فضيحة تحرش وابتزاز بعدد من نساء المنطقة.

ووفقًا للوكالة، أنّ ميليشيا قسد ألقت القبض على "الفرحان" وهو من بلدة أبو حردوب والذي يعمل في عيادة معالجة فيزيائية في بلدتي غرانيج وأبوحمام بمنطقة الشعيطات شرق ديرالزور، بعد ورود عدّة شكاوي بحقه لعمليات تحرش وابتزاز.

وأكدت الوكالة، أنّ المعالج المذكور قام بتصوير نساء من عدّة قرى وبلدات بريف دير الزور الشرقي خضعن للعلاج الفيزيائي لديه، حيث كان يقوم بإعطاء صور وأرقام هواتف المرضى إلى أشخاص متعاملين معه، ليقوموا بمراسلة النساء وإرسال الصور وطلب مبالغ مالية ضخمة تصل 10 آلاف دولار أمريكي وإلا سيقومون بنشر الصور.

وأضافت أنه بعد القبض عليه اعترف “الفرحان” بعدة عمليات تحرش وابتزاز لنساء بعد أن يقوم بتهديدهن بنشر صورهن وتم حجز هاتفه الشخصي والحصول على جميع أرقام شركائه وأصدقائه، ممن تم إرسال الصور لهم.

وأشارت إلى أنّه وبالصدفة كُشف عن شبكة من الأطباء والصيادلة معه تمتهن نفس العمل، حيث يقومون بتصوير النساء وابتزازهن بذات الأسلوب، وأنّ ميليشيا قسد لا زالت تحقق مع المشتبه بهم بهدف الوصول إلى جميع المتعاملين معه، والتي قد تصل لشبكة كبيرة، بحسب المصدر.

إقرأ أيضًا..

أجبرته على المشي عاريًا.. طالب يتحرش بـ نائبة كلية الزراعة في الحسكة (التفاصيل)

شاب يعتدي على فتاة بالضرب ويُكمل جرائمه بقتل شخصين.. تفاصيل

تفاصيل صادمة.. فتاة تمزق بطن صديقتها الحامل وتسرق طفلها (صور)

اقرأ أيضا