حبس "عاطل" المنوفية بعد ضبطه بـ150 ألف قرص

الخميس 03 سبتمبر 2020 | 06:31 مساءً
كتب : دينا سليمان

أمرت النيابة العامة بـ "تلا" التابعة لمحافظة المنوفية بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، ضبط وبحوزته 150 ألف قرص مخدر، وذلك قبل ترويجها على المتعاطين.

البداية عندما تلقى اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، تلقى إخطارا من العميد عبدالله جلال مدير مباحث المنوفية، يفيد من ضبط عاطل وبحوزته 150 ألف قرص مخدر، وذلك قبل ترويجها على المتعاطين بمدينة تلا، فتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، وتواصل النيابة العامة اليوم التحقيقات مع المتهم.

في سياق آخر، نجحت مباحث التموين بمديرية أمن الغربية من ضبط سيارة نقل قيادة أحد الأشخاص – مقيم بدائرة قسم شرطة ثان كفرالشيخ محملة بـ (20 ألف علبة سجائر مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات أو فواتير تفيد دخولها البلاد عبر المنافذ الجمركية المشروعة) وذلك حال مرورها بأحد الأكمنة بدائرة مركز شرطة طنطا بمديرية أمن الغربية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما ضبط مختلف الجرائم التموينية والقائمين على تنفيذها.

اقرأ ايضا أحالت النيابة العامة إلى محكمة الجنايات في دبي مراهقا خليجيا بتهمة زراعة مخدر الحشيش داخل شقة يقطنها لغرض التعاطي وتسهيله لفتاة كانت برفقته، مطالبة بسجنه وإبعاده عن الإمارات.

وأشارت النيابة العامة، إلى أن معلومات وردت إليها تفيد بأن المتهم الذي تجاوز عمره 18 عاما، يتعاطى المخدرات.

وأضافت أنه وبمداهمة مقر سكنه عثر على 3 شتلات حشيش مزروعة داخل جهاز ضوئي مخصص للإنبات، ومخدرات ملفوفة في سجائر وأخرى داخل الثلاجة.

ووجهت النيابة العامة إلى الشاب تهمة تعاطي المواد المخدرة، وتسهيل التعاطي إلى الفتاة التي كانت برفقته في الشقة، مطالبة بسجنه وإبعاده عن الدولة.

وأفادت بأنها ضبطت المتهم الذي يعمل ناشطا اجتماعيا، وشابين آخرين وفتاة، وأحالت ملفاتهما إلى محكمة "الأحداث والجنح والمخالفات" للنظر في قضيتهم ومحاكمتهم بتهمة التعاطي.

حولا منزلهما لممارسة الدعارة.. الجنح تصدر قرارها ضد عاطل وزوجته

بالفيديو.. لحظة ضبط 68 طن لحوم فاسدة ومجهولة المصدر

اقرأ أيضا