القبض على أباطرة المخدرات في "عرب غنيم" بحلوان.. صور

الخميس 03 سبتمبر 2020 | 10:41 مساءً
كتب : علي عرفات

شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تحت إشراف اللواء أشرف الجندي، مدير الأمن، أكبر حملة أمنية في تاريخ حلوان بالاشتراك مع ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات وضباط مباحث قسم شرطة حلوان برئاسة المقدم محمد السيسي، للقضاء على تجارة المخدرات بمنطقة عرب غنيم، دائرة القسم، بعد تداول صور لبعض التجار أثناء ترويج وبيع المواد المخدرة بالشارع في وضح النهار.

بعد تداول صورهم.. القبض على أباطرة المخدرات في عرب غنيم بحلوان

وشارك في الحملة كلا من الرائد محمد عبد الحليم، والنقيب أحمد الدالي، والنقيب محمود سعداوي، والنقيب أحمد فتحي، معاوني مباحث قسم شرطة حلوان، وأسفرت مجهودات الحملة التي أستمرت لمدة ثلاثة أيام في القبض على 21 تاجر حشيش وإستروكس وشادو وهيروين.

بعد تداول صورهم.. القبض على أباطرة المخدرات في عرب غنيم بحلوان

وضبط بحوزة المتهمين على كميات كبيرة بلغت 750 جرام هيروين وكيلو حشيش وكمية من تذاكر الشادو والإستروكس، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة لكل متهم وبعرض المتهمين على النيابة العامة قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

بعد تداول صورهم.. القبض على أباطرة المخدرات في عرب غنيم بحلوان

إقرأ أيضًا.. القبض على عاطل بحوزته مخدر الحشيش في حلوان

وفي السياق، نجح ضباط مباحث قسم شرطة حلوان، برئاسة المقدم محمد السيسي، في إلقاء القبض على عاطل قبل ترويج كمية من الحشيش على المتعاطين بدائرة القسم.

وكشفت التحريات التي أجراها النقيب أحمد ابو بكر، معاون مباحث قسم حلوان، عن قيام الدعو "وليد محمد"، 23 سنة، عاطل ومقيم عزبة الوالدة، بالاتجار في المواد المخدرة، متخذًا من محل مسكنه مسرحا لممارسة نشاطه الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تم القبض على المتهم وعثر بحوزته على طربتين حشيش، وهاتف محمول ومبلغ مالي، وبسؤاله اقر بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، والهاتف المحمول لسهولة الوصول للعملاء، والمبلغ المالي متحصلات البيع، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

إقرأ أيضًا..

أجبرته على المشي عاريًا.. طالب يتحرش بـ نائبة كلية الزراعة في الحسكة (التفاصيل)

شاب يعتدي على فتاة بالضرب ويُكمل جرائمه بقتل شخصين.. تفاصيل

تفاصيل صادمة.. فتاة تمزق بطن صديقتها الحامل وتسرق طفلها (صور)