الداخلية تُلقي القبض على شخص بحوزته 14 جوال ذهب خام

السبت 05 سبتمبر 2020 | 01:15 مساءً
كتب : علي عرفات

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحر الأحمر، من خلال وحدة مباحث قسم شرطة مرسى علم، في ضبط (14جوالا من الأحجار التى يستخلص منها خام الذهب) بحوزة (أحد الأشخاص) حال قيادته سيارة ربع نقل بطريق (مرسى علم / إدفو) بدائرة المركز، وبمواجهته أقر بقيامه بالتنقيب غير المشروع عن خام الذهب.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، لمكافحة الجريمة بشتى صورها، وضبط العناصر الإجرامية والخارجين على القانون، لاسيما أعمال البحث والتنقيب عن معدن الذهب بطرق غير مشروعة.

وفي سياق آخر، اعلنت وزارة الداخلية اليوم السبت، خلال بيان لها على الصفحة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أن الأجهزة الأمنية بمختلف مديريات الأمني على مستوى الجمهورية نجحت خلال 24 ساعة في إتخاذ الإجراءات القانونية قِبل 3748 سائق نقل جماعى لعدم ارتداء الكمامة الواقية.

وأضاف البيان، أنه تم إتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى استمرار تلك الحملات، حرصاً على سلامة المواطنين.

وكشفت وزارة الداخلية أن ذلك جاء فى إطار حرص وزارة الداخلية على سلامة المواطنين وتنفيذاً للإجراءات الإحترازية التى تتخذها أجهزة الدولة للحد من إنتشار فيروس "كورونا" المستجد للحفاظ على الصحة العامة ومواجهة تداعيات إنتشار الفيروس، وفى ضوء صدور قرار مجلس الوزراء بشأن إتخاذ التدابير الإحترازية والوقائية لحماية المواطنين والحد من إنتشار فيروس "كورونا" والمتضمن إلزام جميع سائقى وسائل النقل الجماعى بإرتداء الكمامات الواقية.

إقرأ أيضًا..

الداخلية تُعلن عن عدد السائقين المخالفين لقرار ارتداء الكمامة

بلاغ للنائب العام ضد الممثل الهارب هشام عبدالله

التفاصيل الكاملة في قضية الطبيب المُتحرش بالغربية بعد مثوله أمام النيابة