عراقية تستعين بعشيقها للتخلص من زوجها بطريقة بشعة

الاحد 06 سبتمبر 2020 | 02:37 مساءً
كتب : علي عرفات

أفادت صحيفة "المرصد" السعودية، أن وزارة الداخلية العراقية، اليوم الأحد، كشفت عن جريمة خطف وقتل ارتكبتها سيدة عراقية بحق زوجها بالتعاون مع عشيقها.

ووفقًا للصحيفة، قالت الوزارة في بيان، إنه "تم تشكيل فريق عمل ومن خلال متابعة كاميرات المراقبة تبين قيام المتهم (م غ) بأخذ المجني عليه إلى مكان مجهول وإخفائه، وبعد 24 ساعة تم إلقاء القبض على الجاني واعترف بوجود علاقة مع زوجة المجني عليه واتفقا على قتله".

وأضاف البيان: "قام الجاني باستدراج المجني عليه إلى محطة المجاري الرئيسية وقتله طعنا بسكين عدة طعنات ثم رماه فيها، وتم الانتقال إلى محل الحادث وتم انتشال الجثة ونقلها إلى دائرة الطب العدلي".

وتابع البيان: "كذلك تم إلقاء القبض على زوجة المجني عليه واعترفت بوجود علاقة غرامية مع المتهم واتفاقهم على تنفيذ جريمتهم النكراء".

إقرأ أيضًا.. شاب ينهي حياة والده لسوء معاملته

وفي سياق أخر، تجرى الإدارة العامة بوحدة مباحث مديرية أمن الجيزة، تحريات مكثفة فى واقعة اتهام عامل بقتل والده، بسبب سوء معاملته فى مدينة أطفيح جنوب محافظة الجيزة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

البداية كانت عندما تلقت غرفة النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد مقتل أحد الأشخاص داخل مسكنه بمنطقة أطفيح، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين من خلال التحريات التى أشرف عليها العميد أحمد الوتيدى رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، أن المجنى عليه نشبت بينه وبين ابنه خلافات أسرية، مما دفع ابنه للاعتداء عليه بعصا خشبية، أدت إلى مقتله.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

إقرأ أيضًا.. مجزرة أطفيح.. تحقيقات موسعة بشأن اقتحام أشقاء لمنزل شقيقتهم وقتل نجلها