الدفع بـ 3 سيارات للسيطرة على حريق بشقة سكنية بهضبة الأهرام

الاثنين 07 سبتمبر 2020 | 08:29 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

استطاع رجال الحماية المدنية بالجيزة، اليوم الإثنين، السيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية بهضبة الأهرام، حيث انتقلت سيارات الإطفاء لموقع المكان وتمت عملية اخماد الحريق.

وتلقى غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة إشارة من شرطة النجدة بنشوب حريق في شقة بالطابق الثالث في منطقة حدائق الأهرام بدائرة قسم الهرم.

وعلى الفور أمر اللواء هشام صادق مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، بدفع 3 سيارت إطفاء بقيادة العميد ماجد سعفان رئيس إدارة الإطفاء.

وانتقل رجال الإنقاذ وأخلى الشقة من قاطنيها لاسيما الأطفال دون تعرضهم لضرر، وتم محاصرة الحريق دون إصابات. وجرى تنفيذ عملية التبريد بمنع تجدد النيران.

وتحرر المحضر اللازم، وانتدب اللواء طارق مرزوق مدير أمن الجيزة، لجنة من العمل الجنائي للمعاينة.

القبض على "تاجر كيف" إمبابة وبحوزتة كمية من الحشيش

تمكن رجال المباحث بقسم شرطة إمبابة التابع لمديرية أمن الجيزة، القبض على عاطل لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة في منطقة إمبابة، وضبط بحوزته عدد من قطع الحشيش، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة .

حيث توصلت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة إمبابة، إلى قيام عاطل بالإتجار في المواد المخدرة، وترويجها بين عملائه مستغلا محيط مسكنه وكرا لتجارته المشبوهة، وبإعداد كمين للمتهم تمكن رجال المباحث من ضبطه، وبحوزته عدد من قطع الحشيش المخدر، وهاتف محمول، ومبلغ مالي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وتولت النيابة التحقيق.

في سياق أخر نجحت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، خلال حملة أمنية مكثفة من إلقاء القبض على 14 متهما بحوزتهم أسلحة نارية بدون ترخيص.

واستهدفت الحملة عدد من العناصر الإجرامية، وضبط رجال المباحث بحوزة المتهمين عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم الأسلحة والذخيرة بقصد الدفاع، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم، وأخطرت النيابات المختصة للتحقيق.

وتم ضبط المتهمين، خلال حملة ضمن سلسلة حملات تشنها مديرية أمن الجيزة، لضبط المتهمين بحيازة أسلحة نارية بدون ترخيص، للاتجار بها، أو استخدامها بقصد الدفاع.

إقرأ أيضا..

تحقيقات النيابة تكشف مفاجأة كُبرى في واقعة غرق طفل بنادي الزمالك

وزير الداخلية يجري جولة تفقدية مفاجئة بالقاهرة والجيزة.. صور

اقرأ أيضا