مصر المقاصة تعلق على أنباء بيع النادي لـ تركي آل الشيخ

الثلاثاء 08 سبتمبر 2020 | 08:16 مساءً
كتب : روماني شحاته

كشفت تقارير صحفية حقيقة الأنباء المتداولة عن مساعي يجريها تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، مالك نادي ألميريا الإسباني، من أجل شراء نادي مصر المقاصة.

وأكد مسؤول بنادي مصر المقاصة، عدم صحة ما تردد بهذا الشأن، مضيفا أن النادي لم يتلقى خلال الفترة الماضية أية عروض مقدمة من آل الشيخ.

وأوضح المسؤول في تصريحات صحفية جهة العروض المقدمة للنادي، ومنها عرض مقدم من رجل أعمال مصري، وعرض مقدم من الإمارات

من ناحية أخري ..

عبر حمد إبراهيم، المدرب العام لفريق مصر للمقاصة، عن ارتياحه الكبير من الأداء الفني والنتائج التي يقدمها الفريق في الدوري الممتاز.

وقال حمد: "حققنا الفوز على الإسماعيلي وكذلك الاتحاد السكندري، ولا نكتفي فقط بتقديم النتائج ولكن هناك طفرة فنية كبيرة في أداء الفريق هذا الموسم".

وأضاف: "طموحاتنا بلا حدود في الدوري خلال الموسم الحالي، ونسعى للفوز في كل لقاء من أجل مواصلة التقدم في جدول الدوري، وذلك يعود إلى نوعية التدريبات المختلفة التي يخوضها الفريق تحت قيادة إيهاب جلال".

واعترف حمد إبراهيم بوجود أزمة مالية في المقاصة، قائلًا: "هناك بالفعل أزمة مالية بالفريق، نتمنى من الإدارة أن تجد حلولا من أجل الحفاظ على حالة التوهج للفريق بالموسم الحالي، بالإضافة إلى توفير أكبر قدر من الاستقرار للاعبين وللجهاز الفني".

وتابع: "بالفعل إيهاب جلال تلقى أكثر من عرض، لكنه مستمر مع المقاصة ويفكر بتأني ولا يستعجل في حسم قراره، وحصلنا على وعد من الإدارة بحل الأزمات في أقرب وقت".

وعلق على تألق محمد إبراهيم، قائلًا: "محمد إبراهيم لاعب كبير وما فعلناه معه فقط هو أننا دعمناه نفسيا ومعنويا بشكل كبير، حتى عاد للمستوى الفني المميز الذي كان يقدمه".

إقرأ أيضًا...

تقارير سعودية تفجر مفاجأة بشأن انتقال البلايلي للأهلي

بيفكر فى المادة.. رسالة نارية من مدرب رمضان صبحي

اقرأ أيضا