الموت يفجع الفنان أحمد وفيق.. فيديو

الخميس 10 سبتمبر 2020 | 10:32 صباحاً
كتب : آية محمود

فجع الموت الفنان أحمد وفيق بوفاة ابنة عمة، ولم يتم إعلان أي تفاصيل عن موعد تشييع الجنازة.

وأعلن أحمد وفيق خبر وفاتها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق عليها كاتبًا: "إنا لله وإنا اليه راجعون . انتقلت الي رحمة الله تعالي .إبنة عمتي الغاليه .. والدة الاستاذ سعد جمعه عبد الباري".

وتابع:"وجدة عبد الباري سعد الطالب بمعهد الفنون المسرحيه .. ادعوا لها بالرحمه .ولا حول ولا قوة الا بالله".

يذكر أن آخر أعمال أحمد وفيق مسلسل النهاية الذى تدور أحداثه حول خيال علمي، في عام 2120 ومحاولة يوسف الشريف الذي يعمل مهندسا التصدي في مواجهة تأثير التكنولوجيا على العالم، ولكن يتغير كل شيء، حينما يقابل إنسان آلي مستنسخ منه، شارك في بطولة هذا المسلسل كل من يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، محمد لطفي، أحمد وفيق، أحمد مجدي، سهر الصايغ، أحمد صبري غباشى، ناهد السباعي، حسام داغر، وأخرون، تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامي، محمد طحاوي.

خرجت النجمة التونسية لطيفة عن صمتها وردت للمرة الأولى على شائعات زواجها سرًا من الفنان أحمد وفيق خلال استضافتها في برنامج "الراديو بيضحك" على إذاعة "نجوم إف إم"، موضحة أن هذا الأمر ليس له أي أساس من الصحة.

وأضافت لطيفة أن الفنان أحمد وفيق متزوج من تونسية ويعيش في فرنسا وهو من أحسن الممثلين الذين تعاونت معهم، قائلة: "ياريت الناس اللي بتألف تبطل تعمل كده، وأنا لو تزوجت هقول وهعلن بنفسي".

وتحدثت لطيفة أيضًا خلال الحلقة عن برنامجها الأسبوعي "حكايات لطيفة" الذي يعرض على شاشة "DMC" والذي تستضيف خلاله نخبة من النجوم.

وفي سياق آخر تعكف لطيفة على التحضير لألبومها الجديد الذي لم تحدد موعدًا لطرحه حتى الآن.

إقرأ أيضًا:

بإطلالة محتشمة.. رايا أبي راشد تخطف قلوب جمهورها (صور)

مواعيد عرض مسلسل "إلا أنا" لـ حنان مطاوع.. فيديو