تحريات أولية تثبت تورط صالح جمعة بحادث الزمالك

الجمعة 11 سبتمبر 2020 | 05:00 مساءً
كتب : محمد عماد

أعلنت التحريات الأولية، في واقعة حادث تصادم سيارة لاعب كرة القدم بالنادي الأهلي صالح جمعة، عن تسببه في تلفيات بالسيارتين في منطقة الزمالك.

وتبين قيادة اللاعب سيارة باسم شقيقه عبد الله جمعة، وأن رخصتي السير والقيادة منتهيتان.

كان قد اصطدم صالح جمعة، بشاب في شارع القصر العيني منذ أشهر قليلة وتبين ذلك أيضا بعد الرجوع للكاميرات المحيطة بالمنطقة.

أزمات صالح جمعة عرض مستمر علي أرضية ملعب التتش منذ انضمامه للنادي الأهلي في عام 2015 قادما من نادي إنبي ولعب صالح جمعة 70 مباراة مع النادي الأهلي في كل البطولات منذ انضمامه وسجل 12 هدفا وصنع 13 لزملائه.

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره فريق الإسماعيلي، مساء اليوم الجمعة، في إطار الجولة الـ26 من منافسات بطولة الدوري.

ونستعرض أبرز الأرقام في تاريخ لقاءات الأهلي والإسماعيلي

- تحمل مواجهة الفريقين مساء اليوم رقم 117، بعدما التقى الأهلي والإسماعيلي على مدار116 مباراة سابقة، كان الفوز حليف الأهلي في 60 مباراة، وفرض التعادل نفسه على 34 مباراة فيما كان الفوز حليف الإسماعيلي في 22 مباراة.

- يعود تاريخ المواجهة الأولى بين الأهلي والإسماعيلي إلى نهاية الأربعينيات من القرن الماضي، وتحديدًا في موسم 1948-1949، في النسخة الأولى من بطولة الدوري الممتاز وانتهت المباراة بفوز الأهلي بهدفين دون رد، فيما كانت آخر مواجهات الفريقين في الاسبوع السابع من بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم وانتهت بفوز الأهلي بهدف دون رد.

موضوعات ذات الصلة

كلوب يرفض تأكيد مشاركة قائد ليفربول أمام ليدز يونايتد

قبل موقعة الأهلي والإسماعيلي.. تفوق تاريخي للأحمر ضد الدروايش

اقرأ أيضا