كارثة تفجع أهالي الشرقية.. تفحم 3 أشخاص من عائلة واحدة بسبب انفجار أسطوانة غاز

الجمعة 11 سبتمبر 2020 | 05:10 مساءً
كتب : دينا سليمان

استيقظ أهالي كفر صقر في محافظة الشرقية اليوم على كارثة كبرى وهي أن لقي 3 أشخاص مصرعهم، إثر انفجار أسطوانة بوتاجاز داخل منزلهم بقرية "نجوم" التابعة لنطاق دائرة مركز شرطة كفر صقر.

تلقى اللواء ابراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ بانفجار أسطوانة بوتاجاز داخل منزل بقرية نجوم التابعة لمركز شرطة كفر صقر.

فيما أسفر عن الانفجار مصرع 3 أشخاص وتم نقل الجثث في حالة تفحم إلى مستشفى "كفر صقر" المركزي، وجار السيطرة على الحريق الناجم عن الانفجار المذكور.

في سياق آخر، في واحدة من أبشع الجرائم، شهدت منطقة نوبار بشبرا الخيمة بمحافظة القليوبية جريمة بشعة؛ حيث أقدم عاطل مضطرب عقليا على قتل والدته داخل منزلهما، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وأمرت بعرض المتهم على الطب الشرعي لبيان سلامة قواه العقلية والتصريح بالدفن عقب مناظرة الجثة وطلب تحريات المباحث.

البداية كانت عندما تلقى اللواء فخرالدين العربي مدير أمن القليوبية إخطارا من مأمور قسم شرطة أول شبرا الخيمة من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من داخل شقة بناحية أرض نوبار دائرة القسم، وانتقل العقيد خالد المحمدي مدير المباحث الجنائية إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين وجود جثة "م.م.ع" 57 عاما ربة منزل وبمناظرتها تبين عدم وجود إصابات ظاهرية بها كما تبين تواجد نجلها المدعو "م. ج" 34 عاما بدون عمل مضطرب عقليا ومقيم ذات العنوان.

تم نقل الجثة لمستشفى ناصر العام تحت تصرف النيابة العامة وجاري توقيع الكشف الطبي على جثة المتوفاة بمعرفة مفتش الصحة.

وأوضحت تحقيقات المقدم أحمد عصر رئيس المباحث، من خلال سؤال شهود العيان شقيق المتوفاة والذي اتهم ابن شقيقته المذكور بالتسبب في وفاتها لأنه دائم التعدي عليها بالضرب نتيجة اختلال قواه العقلية في الفترة الأخيرة لكثرة تعاطيه المواد المخدرة تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقق.

إقرأ أيضا..

"رفرف وفانوس وكبوت".. تلفيات سيارة صالح جمعة في حادث تصادم الزمالك

سقوط شخصين من قطار في المنيا

اقرأ أيضا