بسبب صالح جمعة.. "عبد الملك" يسخر من الأهلي

الجمعة 11 سبتمبر 2020 | 07:18 مساءً
كتب : مجدي جمال

يواصل أحمد عيد عبد الملك لاعب الزمالك السابق سخريته من الأزمات التي تضرب الأهلي خصوصاً عقب واقعة تعرض صالح جمعة لحادث سير اليوم.

وكتب عبد الملك تغريدة على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "احسن حاجة عملتها السوشيال ميديا هي انها خلت الاهلي متمسك بصالح جمعة".

مع ان حسام عاشور بردو فنياً فايلر مش عاوزه بس ميقعدش غصب عنه لانه مش هيروح الزمالك 😄🤝— ahmedeid.14 (@14_ahmedeid) September 11, 2020

وواصل: "مع ان فايلر مش عاوزه فنياً لكن قعد غصب عن فايلر علشان ميروحش الزمالك".

تحليل مخدرات للكشف عن حالة صالح جمعة قبل حادث اليوم

قامت الأجهزة الأمنية بإجراء تحليل مخدرات للاعب صالح جمعة صانع ألعاب النادي الأهلى للكشف عن صحة أنه كان في حالة سُكر قبل حادث اليوم.

وكان صالح جمعة قد وصل، إلى محكمة عابدين للمثول أمام نيابة قصر النيل للتحقيق معه في حادث التصادم وإتلاف سيارتين ملاكي في شارع محمد مظهر بمنطقة الزمالك، وباشرت النيابة التحقيقات.

وتسبب صالح جمعة في حادث تصادم مع سيارتين وإتلافهما في شارع محمد مظهر بالزمالك، وطلبت النيابة تحريات المباحث المبدئية.

وقامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة اليوم الجمعه، بالقبض على صالح جمعة، لاعب النادي الأهلي بعد اصطدام سيارته بسيارتين، في منطقة الزمالك بالقاهرة.

واقتادت القوة الأمنية صالح جمعة، إلى قسم الشرطة، بعد اصطدامه بسيارتين متوقفتين بأحد الشوارع في الزمالك، وتحرر محضرًا بالواقعة وثبت من خلاله وجود تلفيات كبيرة بالسيارتين.

إقرأ أيضـــــــــــــاً....

ميدلزبره الإنجليزي يُعلن ضم لاعب منتخب مصر

كشف حساب.. 7 مباريات أطاحت بالإسباني جاريدو من تدريب الوداد

اقرأ أيضا