الأمن يكشف ملابسات واقعة إكراه عامل بالتوقيع على إيصال أمانة بمصر الجديدة

السبت 12 سبتمبر 2020 | 01:59 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

كشفت ضباط قسم شرطة مصر الجديدة بمديرية أمن القاهرة فى كشف ملابسات واقعة إكراه عامل بالتوقيع على إيصال أمانة والإستيلاء على هاتفه المحمول.

تعود بداية الواقعة عندما تلقى ضباط قسم شرطة مصرالجديدة، بلاغًا من عامل بمحل ملابس قرر بتضرره من صاحب المحل عمله وشريكه لقيامهما بإستدراجه للمحل، وإكراهه على توقيع إيصال أمانة، والإستيلاء منه على هاتفه المحمول، وعلل قيامهما بذلك بسبب مطالبته للمشكو فى حقه الأول بمبلغ مالى "مديونية مستحقة له" وكذا حيازته محادثات على هاتفه المحمول تثبت قيام الأول بسرقة شريكه الثانى.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة، وأن المشكو فى حقهما وراء إرتكاب الواقعة ، تم ضبطهما وبحوزتهما إيصال أمانة "مُذيل بتوقيع المجنى عليه .

وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة ، وأضاف الأول بتسليم الهاتف المحمول ملك المجنى عليه لأحد الأشخاص ، لتفريغ محتويات الهاتف والتحصل منه على المحادثات سالفة الذكر، حيث تم ضبط الأخير وبحوزته الهاتف المحمول المُستولى عليه ، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

الأجهزة الأمنية تنجح في انتشال جثة طفل بعد غرقه بيومين بالصف

نجحت الأجهزة الأمنية من خلال التنسيق مع رجال الإنقاذ النهري، في انتشال جثة طفل تعرض للغرق بنهر النيل بالصف، بعد مرور ما يقرب من يومين على تعرضه للغرق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تمهيدا لدفنه، وتولت النيابة التحقيق.

وكان قد تلقى مركز شرطة الصف بلاغا يفيد غرق أحد الأشخاص بنهر النيل وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين غرق الطفل "أحمد.ص" لعدم إجادته السباحة، وتمت الاستعانة برجال الإنقاذ النهرى، وانتشال جثمانه، بعد مرور ما يقرب من يومين على غرقه، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق

إقرأ ايضا

الداخلية: القبض على 4593 سائق لعدم ارتدائهم الكمامة الواقية

القبض على عاطل بحوزته كمية من المخدرات في بولاق الدكرور