العناية الإلهية تحمي إعلامي شهير من الموت بحادث مروع (صور)

السبت 12 سبتمبر 2020 | 04:13 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

تعرض الإعلامي السعودي عبدالرحمن الرمال لحادث سير مروع، أثناء تجربته لسيارته الجديدة ماركة فيراري F8 سبايدر 2020، والتي يبلغ سعرها ما يقرب من 280 ألف دولار، أي ما يعادل 4 ملايين ونصف المليون جنيه مصري، كما افادت بعض المواقع الإخبارية السعوديه.

وكشفت صور الحادث المتداولة، عن تلفيات باهظة لحقت بالسيارة، بعد إصدامها في سور لأحد جانبي الطريق، ما أدى إلى تهشم الجزء الأمامي للسيارة.

وأوضحت التقارير الإخبارية المنشورة، أن الإعلامي السعودي عبد الرحمن الرمال، لم يصاب جراء الحادث، وأن تهشم السيارة جاء بعد المحاولة الأولى لتجربتها.

اقرأ ايضا|يشرب بول البقر ويتناول فضلات الفيلة.. نجم شهير يثير الجدل على مواقع التواصل

اقرأ ايضا|الجمهور يُهاجم فنانة شهيرة بعد طلبها تقديم مشاهد حميمية مع زميلها

سيارة الاعلامي

سيارة الاعلامي

تعرف على هدية حمو بيكا لـ عروسته.. شاهد

تداول عدد من رواد السوشيال ميديا على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة لسيارة فارهة تحمل ماركة "رانج روفر" مكتوب عليها بيكا بالورود وهي تخص مغني المهرجانات حمو بيكا، والتي أهداها الأخير لعروسته بالتزامن مع حفل زفافه، الذي تم أمس الخميس 10 سبتمبر.

وأثيرت حالة من الجدل على السوشيال ميديا، وضجة كبيرة، بسبب السيارة التي أهداها حمو بيكا لزوجته، والتي يبلغ سعرها ما يقرب من 2 مليون جنيه، كهدية أولى للعروس.

واحتفل حمو بيكا، أمس الخميس، 10 سبتمبر، بحفل زفافه في الإسكندرية، وتداول رواد السوشيال ميديا صورة لـ بيكا من داخل حفل الزفاف وهو يرتدي بذلة بيضاء اللون.

وكان حمو بيكا، قد أعلن عن إقامة حفل زفافه في الإسكندرية، وذلك بعد عودته لخطيبته التي كان قد انفصل عنها مؤخرًا.