"أوكا" يبدأ تصوير "أتدلع ١٩٩١" على طريقته الخاصة

السبت 12 سبتمبر 2020 | 04:33 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

يستأنف اليوم مطرب المهرجانات الشهير "أوكا" بتصوير أحدث أغانيه بعنوان "أتدلع ١٩٩١"، علي طريقة الفيديو كليب في أحد الأستوديوهات الشهيرة بالقاهرة، وسوف يقوم بطرحها عقب الانتهاء من عمل المونتاج والمكساج لها علي جميع القنوات الفضائية، وعلى قناته الخاصة بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

أغنية "أتدلع ١٩٩١" كلمات وتوزيع "أوكا" ألحان "بينووو"، وتدور فكرة الأغنية في إطار عام ١٩٩١، تحت إشراف النجمة "مي كساب"، مدير تصوير "فيدريكو كورنو"، إخراج "يحيي علاء"، إنتاج 8% برودكشن، إدارة أعمال الفنان "أوكا" تالنت ميديا برودكشن والمسؤول من الشركة شيتوس.

جدير بالذكر أن" أوكا" تعاون بكثافة مع زوجته مي كساب" الفترة الماضية، حيث قدم توزيعًا موسيقيًا لأغنيتها الأخيرة "ودي عاجبك فيها إيه"، من كلمات "أمير طعيمة"، ألحان الراحل"أشرف سالم"، ميكس وماستر "جورج يعقوب"، والتي طرحتها منتصف يونيو الماضي عبر حسابها الشخصي على موقع "يوتيوب".

وقبلها بأشهر قدمت "مي" أغنية بعنوان "ماما فين"، بالتعاون مع "أوكا" وأبنتهما "فريدة" ، وهى من كلمات "حسن عطية"، ألحان وتوزيع "أوكا"، وجاء تصوير الأغنية بشخصيات كرتونية.

اقرأ ايضا|الجمهور يُهاجم فنانة شهيرة بعد طلبها تقديم مشاهد حميمية مع زميلها

اقرأ ايضا|يشرب بول البقر ويتناول فضلات الفيلة.. نجم شهير يثير الجدل على مواقع التواصل

تعرف على هدية حمو بيكا لـ عروسته.. شاهد

تداول عدد من رواد السوشيال ميديا على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة لسيارة فارهة تحمل ماركة "رانج روفر" مكتوب عليها بيكا بالورود وهي تخص مغني المهرجانات حمو بيكا، والتي أهداها الأخير لعروسته بالتزامن مع حفل زفافه، الذي تم أمس الخميس 10 سبتمبر.

وأثيرت حالة من الجدل على السوشيال ميديا، وضجة كبيرة، بسبب السيارة التي أهداها حمو بيكا لزوجته، والتي يبلغ سعرها ما يقرب من 2 مليون جنيه، كهدية أولى للعروس.

واحتفل حمو بيكا، أمس الخميس، 10 سبتمبر، بحفل زفافه في الإسكندرية، وتداول رواد السوشيال ميديا صورة لـ بيكا من داخل حفل الزفاف وهو يرتدي بذلة بيضاء اللون.

وكان حمو بيكا، قد أعلن عن إقامة حفل زفافه في الإسكندرية، وذلك بعد عودته لخطيبته التي كان قد انفصل عنها مؤخرًا.