الزمالك يُزاحم الأهلي على ضم نجم بيراميدز

السبت 12 سبتمبر 2020 | 11:29 مساءً
كتب : مجدي جمال

كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين، عن محاولات مسئولي الزمالك كثفوا مع نظرائهم في بيراميدز من أجل الحصول علي خدمات رجب بكار الظهير الأيمن لفريق نادي بيراميدز خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وقال عمر ربيع ياسين في برنامج "نمبر وان" المُذاع عبر قناة النهار: "أن مسؤولو نادي الزمالك كثفوا مفاوضاتهم نظرًا لرغبتهم في تدعيم الجهة اليمني التي لا يتواجد بها سوي حازم إمام والناشئ أحمد عيد".

وواصل: "الزمالك يسعى لإنهاء الصفقة سريعًا في ظل عودة الأهلى للتفاوض مع اللاعب مرة أخرى ليكون خليفة أحمد فتحى الذى سينتقل إلي بيراميدز الموسم المقبل".

أول تحرك من الزمالك بعد وفاة عزمي مجاهد

أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك اطلاق اسم الراحل عزمي مجاهد لاعب الكرة الطائرة السابق بالقلعة البيضاء على أحد الملاعب الكبرى بالقلعة البيضاء تكريماً له على اسهاماته التاريخية مع ناديه أو منتخب مصر.

وقال أحمد جمال مقدم برنامج "زملكاوي" المُذاع عبر قناة الزمالك الفضائية أن مرتضى منصور أكد إطلاق اسم عزمي مجاهد على أحد الملاعب الكبرى في النادي تقديرا لسيرته الذاتية كأحد نجوم القلعة البيضاء في الكرة الطائرة على مدار التاريخ بخلاف عمله الإداري كعضو مجلس إدارة لسنوات.

وقرر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك إقامة عزاء المرحوم الكابتن عزمي مجاهد السبت المقبل بدار المناسبات بمسجد الحامدية الشاذلي ونعى رئيس مجلس إدارة النادي وأعضاء المجلس والمدير التنفيذي للنادي بمزيد من الحزن والأسى وفاة عزمي مجاهد عضو مجلس إدارة النادي الأسبق والذي وافته المنية صباح اليوم.

إقرأ أيضــــــــــــــــاً...

أحمد مرتضى لــ مؤمن زكريا: "أنت صفقة القرن للزمالك"

فيروس كورونا يضرب نجم المنتخب المغربي

اقرأ أيضا