خلال 24 ساعة.. ضبط 2149 سائقًا لمخالفتهم إجراء إرتداء الكمامة

الاحد 13 سبتمبر 2020 | 03:32 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية، خلال 24 ساعة في اتخاذ الإجراءات القانونية قِبل 2149 سائق نقل جماعى لعدم ارتداء الكمامة الواقية.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى استمرار تلك الحملات، حرصاً على سلامة المواطنين.

جاء ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على سلامة المواطنين، وتنفيذاً للإجراءات الاحترازية التى تتخذها أجهزة الدولة للحد من انتشار فيروس (كورونا) المستجد للحفاظ على الصحة العامة ومواجهة تداعيات إنتشار الفيروس، وفى ضوء صدور قرار مجلس الوزراء بشأن إتخاذ التدابير الإحترازية والوقائية لحماية المواطنين والحد من إنتشار فيروس "كورونا" والمتضمن إلزام جميع العاملين والمترددين على (الأسواق- المحال التجارية – المنشآت الحكومية والخاصة – البنوك– جميع وسائل النقل الجماعية) بإرتداء الكمامات الواقية.

نشوب حريق بمصنع زجاج في المنطقة الصناعية الثالثة

اندلع،اليوم الأحد، حريق بمصنع زجاج بالمنطقة الصناعية الثالثة بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، وتم الدفع بـ 9 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق، فيما هرعت سيارات الإسعاف .

تعود بداية الواقعة عندما تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغًا بنشوب حريق بمصنع زجاج بالمنطقة الصناعية الثالثة بمدينة العاشر من رمضان، وتم إخطار الحماية المدينة وسيارات الإسعاف للتوجه لموقع الحريق، وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية إلى مكان الحريق.

إقرأ ايضا

سيدة لـ محكمة الأسرة: "جوزي بيعاكس الستات وتحرش بمرات أخويا"

القصة الكاملة لـ مقتل طالب بسبب "موبايل" في البحيرة