الحماية المدنية تسيطر على حريق إدارة شمال الجيزة التعليمية في إمبابة

الاحد 13 سبتمبر 2020 | 09:08 مساءً
كتب : دينا سليمان

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، مساء اليوم الأحد، السيطرة على حريق اندلع في غرفة ملحقة بمبنى إدارة شمال الجيزة التعليمية في إمبابة .

تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة إشارة من شرطة النجدة بنشوب حريق بمقر الإدارة التعليمية بشارع السودان، ووجه اللواء هشام صادق، مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، بالدفع بـ3 سيارات إطفاء بقيادة العميد ماجد سعفان رئيس إدارة الإطفاء.

و بالفحص تبين نشوب الحريق في غرفة حديدية ذات سقف من الصاج تضم أرشيف الحسابات والشؤون القانونية، وتم محاصرة النيران وحصر الحريق ، ونفذ رجال الدفاع المدني عملية التبريد لمنع تجدد النيران، ورجحت المعاينة نشوب الحريق نتيجة إلقاء أحد الأشخاص عقب سيجارة من أعلى مقر الإدارة المطل على الغرفة، تحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء طارق مرزوق، مدير أمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

في سياق آخر، نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من خلال التنسيق مع قوات الحماية المدنية بمدينة العاشر من رمضان، منذ قليل، من السيطرة على حريق اندلع بمصنع زجاج بالمنطقة الصناعية الثالثة بمدينة العاشر من رمضان، وتم إخطار الأجهزة الأمنية.

ودفعت قوات الحماية المدنية بـ9 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق وتم السيطرة على الوضع وجار إخطار الأدلة الجنائية وتحرير محضر بالواقعة، وتلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق بمصنع زجاج بالمنطقة الصناعية الثالثة بمدينة العاشر من رمضان.

تم إخطار قوات الحماية المدينة والتي دفعت بـ9 سيارات إطفاء، وتمت السيطرة على الحريق، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إقرأ أيضًا..

اندلاع حريق ضخم بمستشفى في الكويت.. فيديو

نشوب حريق بمصنع زجاج في المنطقة الصناعية الثالثة