ممرض يتحرش بطالبة مصابة بكورونا.. والكاميرات تفضحه

الاحد 13 سبتمبر 2020 | 09:28 مساءً
كتب : مها عبدالرازق

قام ممرض تجرد من جميع المعاني الإنسانية ولم يأبه لخطورة مرض فيروس كورونا، ولم يهتم إن انتقل الفيروس له من المريضة، فقد تحكمت به شهوته الحيوانية، وتحرش بفتاة مصرية مصابة بفيروس كورونا.

فقد قام ممرض مصري بالتحرش بفتاة مصرية 23 عاما طالبة جامعية، وهي راقدة في المستشفى ومصابة بفيروس كورونا كوفيد 19 المعدي والخطير.

وألقت أجهزة الأمن، القبض على المتحرش بعد ورود بلاغ من المجني عليها وهي طالبة جامعية 23 سنة. مصابة بفيروس كورونا، حيث اتهمت الممرض بالتحرش بها وملامسة مناطق حساسة في جسدها.

وكشفت أجهزة الأمن أنه بعد تفريغ الكاميرات ومناقشة الشهود تمكنت من تحديد الممرض 35 سنة وتم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

وحاول الممرض إغتصاب الفتاة وهي راقدة في المستشفى شبه فاقدة للوعي، حيث يصاب مريض كورونا بحالة من الضعف الشديد.

وقام بلمس أجزاء حساسة من جسدها و الكشف عن صدرها، ومحاول هتك عرضها، لولا أن صرخت الفتاة بما تحمل من قوة ضعيفة، وخاف من تجمع الطاقم الطبي فتركها وفر.

وبعدها تم ضبطه بواسطة كاميرات المستشفى التي فضحته.

وفي إطار أخر، حبس شخصين لاتهامها اغتصاب سيدة من ذوي الاحتياجات الخاصة.

أمر المستشار وليد جمال المحامي العام لنيابات الإسماعيلية، بحبس متهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة اغتصاب سيدة من ذوي الاحتياجات الخاصة، والاعتداء عليها بالضرب.

كشفت مباحث الاسماعيلية لغز اغتصاب سيدة خمسينية من ذوي الاحتياجات الخاصة والاعتداء عليها بالضرب، وتمكنوا من ضبط المتهمين.

وتوصلت مباحث الإسماعيلية إلى أن مرتكبي الواقعة هما "أ.ا" مواليد 1988، وشهرته "الفار" وآخر يدعى "سيد.أ.ح" مواليد 1991 وشهرته "القرد"، وتمكن ضباط البحث الجنائي من القبض على المتهمين وضبط سلاح الجريمة المستخدم في ارتكاب الواقعة.

تعود أحداث التفاصيل بتلقى اللواء جمال غزالي مدير أمن الإسماعيلية، اخطارًا من اللواء محمود هندي رئيس مباحث الإسماعيلية، بورود بلاغًا من سيدة في الخمسينيات من العمر، قالت إنه أثناء عودتها من أحد الأسواق التابعة للمدينة استقل دراجة نارية "تروسيكل" بهدف إيصالها إلى منزلها، إلا أن السائق توقف في الطريق وأقل شخص آخر معه.

وقالت إن السائق توقف بالمركبة قرب إحدى المناطق الزراعية في طريق عودتها وإجبارها على النزول وقام باغتصابها بالتناوب والاعتداء عليه بالضرب وتهديدها بسلاح أبيض.

إقرأ أيضا...

مباحث الجيزة تكشف تفاصيل اغتصاب ومقتل طفلة على يد سباك وعامل

من مليوني إمرأة إلى القط "ألكس".. أغرب قضايا الاغتصاب في العالم

اقرأ أيضا