غياب 8 لاعبين عن مران ريال مدريد

الاثنين 14 سبتمبر 2020 | 04:18 مساءً
كتب : أحمد عصام

استهل ريال مدريد، أسبوعه الثالث من فترة الإعداد، استعدادًا لمباراته الأولى، الأحد المقبل في الليجا، خلال زيارته لسوسييداد، بمران شهد غياب البلجيكي إدين هازارد والويلزي جاريث بيل.

ويعاني زيدان من غيابات وصلت في الإجمالي إلى 8 لاعبين، أبرزهم هازارد، حيث يواصل تدريباته للتعافي داخل الصالة الرياضية دون أن ينزل للتدرب على العشب.

ولم يعد إيسكو للتدريبات الجماعية، حيث لا يزال في المرحلة الأخيرة من فترة التعافي من إلتواء في الكاحل، وكذلك ماركو أسينسيو الذي يعاني من كدمة في الركبة اليمنى.

كما يعاني مارتن أوديجارد، لوكاس فاسكيز ولوكا يوفيتش من مشكلات بدنية، لم يكشف عنها النادي الملكي، وكذلك بيل الذي عاد من معسكر بلاده بمشكلات في الركبة، ويتدرب داخل منشآت ناديه.

وشهد مران الإثنين، تدريبات على الاستحواذ بالكرة، وفقًا لما نشره النادي، تضمنت أيضًا مباريات في مساحات مصغرة مع تدريبات أخرى لتحسين التسديد والعرضيات.

بيرلو يكشف عن أهدافه مع يوفنتوس هذا الموسم

أكد أندريا بيرلو، المدير الفني الجديد ليوفنتوس، أنه يعرف جيدًا أنه يجب عليه أن يفوز في يوفنتوس، حيث يهدف إلى ضمان لقب الاسكوديتو العاشر على التوالي مع البيانكونيري.

وحقق اليوفي الفوز بنتيجة (5-0) على نظيره نوفارا، أمس الأحد، في أول مباراة ودية قبل أسبوع واحد فقط من أول مباراة رسمية في الكالتشيو أمام سامبدوريا.

وقال بيرلو: "أنا راضٍ، لم يكن لدينا سوى يومين للتدرب معًا، اللاعبون ملتزمون وهذا أهم شيء".

وأضاف: "أنا مدرب يوفنتوس، ومن الطبيعي أن يفوز أي شخص يأتي إلى هنا".

وأتم: "أعرف أنني يجب أن أفوز، كان الأمر كذلك عندما كنت لاعبًا، وسيكون الأمر كذلك كمدرب أيضًا".

وتولى بيرلو المهمة الفنية ليوفنتوس هذا الصيف، خلفًا لماوريسيو ساري، الذي أقيل من منصبه بعد نهاية الموسم الماضي.

موضوعات ذات صلة..

حوار| عصام عبدالمنعم: الأهلي حديد والزمالك عليه البحث عن مدرب.. وقضية القرن "أزمة من غير لازمة"

شوبير يفتح النار على نجم الزمالك.. ويكشف صفقات الأهلي الجديدة

اقرأ أيضا