رسميًا.. رحيل بيدرو بارني عن الجونة وتولي رضا شحاته

الاثنين 14 سبتمبر 2020 | 07:29 مساءً
كتب : محمد عماد

قدم مجلس إدارة نادي الجونة، الشكر للمدير الفني البرتغالي بيدرو بارني، على الفترة التي قضاها مع الفريق بعد الاتفاق المشترك بين النادي والمدرب على الاكتفاء بالفترة السابقة من التعاقد.

وقرر مجلس الإدارة، تولى رضا شحاتة القيادة الفنية للفريق حتى نهاية الموسم الحالي.

كان قد تحدث نجم الأهلي السابق وليد صلاح الدين،“الجونة يقدم مستوى غير جيد خلال هذا الموسم على الرغم من وجود لاعبين مميزين، وإدارة رائعة ولكن ما نراه هذا الموسم من الجونة قد يضعهم في مأزق ويجعلهم بين الهابطين هذا العام”.

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، تحقيق فوز صعب على نظيره حرس الحدود، بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت بينهما باستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من بطولة الدوري المصري.

افتتح أحمد شرويدة مهاجم حرس الحدود، التسجيل في مرمي المصري في الدقيقة "26" من عمر المباراة من خلال انطلاقة رائعة من محمد عبد اللطيف جريندو على الجبهة اليمنى وبتمريرة عرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها أحمد شرويدة من أمام المرمى بتسديدة مباشرة لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة "62"، تمكن محمود وادي لاعب النادي المصري من إحراز هدف تعادل فريقه في شباك الحرس من خلال ركلة ركنية للمصري على يمين مرمى حرس الحدود، نفذها فريد شوقي بتمريرة عرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء حيث ارتقى لها محمود وادي على القائم الأول للمرمى برأسية قوية وضعت الكرة في أقصى الزاوية اليسرى للحارس أحمد السعدني.

وفي الدقيقة 96 تمكن أوستين أموتو لاعب النادي المصري من إحراز هدف تقدم فريقه من خلال تمريرة طولية من وسط الملعب عن طريق عمرو موسى إلى داخل حدود منطقة حرس الحدود ليتمكن أوستين أموتو من السيطرة على الكرة بشكل جيد ويسددها لتسكن شباك حرس الحدود.

موضوعات متعلقة

علي ماهر يعيد المصري لسكة الانتصارات على حساب الحدود

الشوط الأول.. أسوان تضرب شباك طنطا بهدفين

اقرأ أيضا