لهذا السبب.. أيمن بهجت يبكي في موقع التصوير (فيديو)

الثلاثاء 15 سبتمبر 2020 | 02:54 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

أعرب السيناريست أيمن بهجت قمر عن سعادته البالغة لتعاونه مع الفنان أحمد حلمي من قبل في فيلمي "أسف على الإزعاج" و"إكس لارج"، موضحا أن حلمي عبقري في الأداء والتمثيل.

أوضح بهجت خلال حواره مع الإعلامية إيمان الحصري ببرنامج "مساء dmc"، على قناة "dmc"، أنه بكى بشدة خلال تصوير مشهد معرفة حلمي بأن والده ميت في فيلم "أسف على الإزعاج"، بسبب أداء أحمد حلمي، قائلا: "عيطت في اللوكيشن وقت مشهد "مش هيرد عليك لأنه مات" حلمي فاجئني في اللوكيشن بأداء صادق جدا جدا واحنا مكناش عارفين هو هيعمله ازاي، اتأثرت وبكيت بشدة، كان عبقري حلمي في الفيلم ده".

"آسف على الإزعاج" فيلم من إنتاج عام 2008 بطولة الفنان أحمد حلمي ويشاركه في الفيلم كلا من منة شلبي ودلال عبد العزيز ومحمود حميدة.

اقرأ ايضاً| حقيقة زواج وائل كفوري من إليسا؟

اقرأ ايضاً| بعد إنكار النسب.. ننفرد بنص أقوال هالة صدقي في النيابة (مستندات)

ماجد المهندس ورابح صقر وراشد الماجد في حفلات اليوم الوطني السعودي

نشرت الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، بوسترات لمواعيد حفلات النجوم الذين يشاركون في حفلات اليوم الوطني السعودي الـ"90"، وهم "راشد الماجد، وأصيل أبوبكر، ورابح صقر، وماجد المهندس".

ومن المقرر أن تقام حفلة راشد الماجد وأصيل أبو بكر يوم 22 سبتمبر الحالى في مدينة الدمام بالصالة الخضراء، أما حفلة ماجد المهندس فى 23 سبتمبر بمركز الملك فهد الثقافى فى الرياض، وكذلك حفل رابح صقر في الجمعة 25 ستبمبر الحالى بمركز الفهد الثقافى فى الرياض.

وسيقدم المهندس عددا كبيرا من أغنياته الخليجية المتنوعة، منها: "تحبك روحى، تناديك، أوقعلك عقد، الدنيا دوارة، بين ايديا، صباح الخير، كيف المسا"، فيما يقدم راشد الماجد عددا من أغنياته، منها: "وحشتنى سواليفك، خذ راحتك، يرضيك، تحدوه البشر، سر الإعجاب، يا حبيبى، أنت الدنيا، تنحط ع الجرح، الحل الصعب، وحشتينى، الله لا يجيب الزعل".

من ناحية أخرى طرح ماجد مؤخرا أغنية جديدة بعنوان "من رياض لـ أبو ناصر" على يوتيوب، والتى أهداها لملك السعودية، وهى من كلمات نهار، وألحان يعقوب الخبيزي، وتوزيع الموسيقى سيروس، وهندسة جاسم محمد.