بعد عرض "زنزانة 7".. كيف دعمت ابنة أحمد زاهر والدها (صور)

الخميس 17 سبتمبر 2020 | 05:28 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

هنأت الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر، ابنة الفنان أحمد زاهر لوالدها على عرض فيلمه الجديد "زنزانة 7"، من خلال حسابها الخاص لموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وظهرت ملك صورتها مع والدها أثناء عرض خاص لفيلم "زنزانة 7" وعلقت عليها قائلة: "قد إيه أنا بحبك وفخورة بيك، وقد إيه كان واحشني كل تفاصيل وشك وتعبيراتك اللي ملهاش حل علي شاشة السينما بالذات وقد إيه كنت قاعدة طايرة وفخورة ومنبهرة بيك النهاردة مبروك يا أحلي وأجمد ممثل فمصر بحبك يا زيزو، الفيلم بجد حلو أوي أوي وهيفوت أي حد هيكسل يشوفه".

ويذكر أن ملك ستعود إلى التمثيل بعد غياب وتشارك والدها في مسلسل "لؤلؤ".

ولا سما أن فيلم "زنزانة 7" بطولة أحمد زاهر ونضال الشافعي وعبير صبري ومنة فضالي ومايا نصري وإيهاب فهمي وأحمد التهامي وإيمي إسلام ومدحت تيخا، تأليف حسام موسى وإخراج إبرام نشأت.

يشار إلى أن الفنان أحمد زاهر حقق نجاحا كبيرا رمضان الماضي، من خلال مسلسل "البرنس" مع الفنان محمد رمضان، وروجينا، ومحمد علاء، وإدوارد، وريم سامي، وسلوى عثمان، إخراج وتأليف محمد سامي.

اقرأ ايضاً| الموت يفجع الفنان حاتم العراقي

اقرأ ايضاً| شاهد.. أخر ما كتبته آثار عبدالرؤف قبل وفاتها

ومن جانب اخر بدأت ملك تصوير أول مشاهد مسلسل "لؤلؤ" بطولة النجمة مى عمر، حيث تأجل تصوير المسلسل لمدة أسبوع لحين الانتهاء من التفاصيل الأخيرة.

وبدوره انتهى مخرج العمل محمد عبد السلام من معاينة أماكن التصوير وتجهيز الديكورات الأولى التى سيتم بدء فيها أولى المشاهد، كما انتهت مى عمر من البروفات التى أجرتها على الغناء والاستعراض خاصة وأنها تظهر فى الأحداث بدور مطربة تحلم بالنجومية إلى أن تحققها وسط صراعات كبيرة.

8

5

4

2