المدير الفني السابق لتوتنهام الإنجليزي يرفض تدريب برشلونة

الجمعة 18 سبتمبر 2020 | 11:18 صباحاً
كتب : أحمد عصام

كشف الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني السابق لنادي توتنهام الإنجليزي، عن حقيقة العروض التي تلقاها خلال الفترة الماضية.

وقال بوكيتينو: "لقد تناولت الطعام مع رامون بلانيس السكرتير الفني الحالي لبرشلونة، إذ تجمعنا صداقة منذ سنوات عندما كان يعمل سكرتيرًا فنيًا لإسبانيول، ثم عملنا معنا أيضًا في توتنهام".

وأضاف بوكيتينو: "لدينا علاقة صداقة كبيرة، لكن بلانيس لم يعرض عليّ تدريب برشلونة".

وكان بوكيتينو صرح بأنه يفضل الذهاب إلى مزرعته في الأرجنتين على تدريب برشلونة، لكنه تراجع عن هذا التصريح، قائلًا: "لن أقول لا، لأنك لا تعرف أبدًا ما سيحدث".

وعلق بوكيتينو على تصريحه السابق: "لم أرغب في توضيح أي شيء، كنت ساخرًا في ذلك الوقت، لأنه كان أول مؤتمر صحفي لي في توتنهام وتلقيت سؤالًا عن شائعات برشلونة، ثم أجبت بسخرية وأعتقد أنني بالغت".

وتابع: "قلت هذا التصريح، ويبدو هذا الأمر رائعًا جدًا لمشجع متعصب من إسبانيول، لكني لم أرغب في التحدث إلى ذلك المشجع، ولا يجب علي تبرير أي تصريح لأنه لا يمكن لأحد أن يشكك في حبي لإسبانيول".

وواصل: "العروض التي تلقيتها هذا الصيف؟ لم أتلق أي عرض من باريس سان جيرمان أو يوفنتوس أو إنتر ميلان، لكني تلقيت مكالمة من بنفيكا وموناكو. لا داعي للكذب".

وأردف: "لست مندهشًا ولا أشعر بالقلق بشأن عدم التدريب الآن، ربما سأتشوق للعودة إلى كرة القدم إذا لم يكن فيروس كورونا موجودًا، لكن كل ما حدث منحني الاسترخاء، والتحسن على المستوى الشخصي والعائلي والمهني لتطوير نفسي في أمور أخرى".

واستطرد: "لا أعرف إذا كنت سأصبح مدربًا لريال مدريد يومًا ما، لأن كرة القدم لا تأخذك إلى حيث تريد، لكن بالطبع هذا حلمي، إنه أحد أفضل الأندية في العالم إذا لم يكن أفضلها".

وأتم: "إنه نادٍ لديه تاريخ رائع وأعتقد أنني لست مختلفًا عن الآخرين الذين يكرسون أنفسهم لكرة القدم، إن أي مدرب يضع ريال مدريد على قائمة أحلامه".

مفاجأة مدوية.. الخطيب يحسم صفقة الجزائري يوسف البلايلي

الخطاب الأخير.. رسالة كارتيرون الأخيرة قبل مغادرة الزمالك .. مستند

اقرأ أيضا