بسبب ابنته ليلى.. أحمد زاهر يتصدر عمليات البحث على جوجل (تفاصيل)

السبت 19 سبتمبر 2020 | 10:33 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

تصدر الفنان أحمد زاهر مؤشرات محرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية، بعد عرض حلقته ببرنامج "معكم منى الشاذلي" الذي يعرض عبر شاشة قناة "cbc" الفضائية.

وظهرت ليلي برفقة والدها أحمد زاهر في بداية اللقاء، واستطاعت أن تهزمه في لعبة "هات من الصندوق"، بتمكنها بإخراج كل ما هو بالصندوق قبل والدها، قائلا: "البنت بدب إيدها الحاجة بترحلها على طول انا هيكسب وجيلك يا ليلي".

وانفعل الفنان أحمد زاهر، أثناء اللعبة بسبب خسارته من ابنته ليلي ومسك يدها بعنف قائلا "مش هتجبيه لا مش هتجبيه" فعلقت قائلة" ايدي يا بابا خربشني جوه الصندوق".

وقالت" ليلي" انت باين هتكسب هتعملها ولا ايه وبابا هيطلع عضلاته علينا علشان عايز ينتصر ويكسب، لكن لولي تفوز بجدارة"، فرد أحمد زاهر "ماشي يا بنت يا ليلى لينا بيت يلمنا".

اقرأ ايضا|بعد اعتزالها الفن.. أول صور للفنانة داليا إبراهيم بالحجاب

اقرأ ايضا|شاهد.. مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 31

انتهاء تصوير فيلم "قبل الأربعين"

أعلن المخرج معتز حسام، إنتهاء تصوير فيلم "قبل الأربعين" تمهيدًا لعرضه قريبًا في السينمات.

وكانت الفنانة داليا مصطفى، قد عبّرت عن سعادتها بخوض تجربة فيلم "قبل الأربعين" المقرر عرضه قريبا، معتبرة أن الفيلم إضافة جيدة جدا بالنسبة لها؛ لأنه مليء بالتفاصيل الاجتماعية والأدوار المميزة.

وقالت داليا مصطفى، في تصريحات صحفية إن الفيلم تجربة سينمائية استفزتها بشدة عندما قرأته للمرة الأولى، مشيرة إلى أنها لم تتردد في الموافقة عليه وتحمست بشدة للتجربة بصعوبتها ومميزاتها.

وأضافت أن السيناريو مكتوب بطريقة ممتازة جدا ولخروجه بهذه الصورة احتاج الأمر لكثير من التحضيرات والتصوير بمواقع عديدة ، لافتة إلى أنها تدرك جيدا طبيعة الصعوبات في الفيلم لكنها استعدت بشكل جيد عبر التحضير المكثف الذي عملت عليه قبل انطلاق التصوير.