تفاصيل.. مقتل سيدة وإصابة زوجها بطلقات نارية فى الدقهلية

الاحد 20 سبتمبر 2020 | 03:10 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

شهدت قرية برق العز التابعة لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، اليوم الأحد، مقتل سيدة وإصابة زوجها بطلقات نارية، حيث تصادف مرورهما بالقرب من مشاجرة.

تعود بداية الواقعة عندما تلقى اللواء رأفت عبدالباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية، يفيد بورود إشارة من مركز المنصورة، تفيد بلاغ من أهالي قرية برق العز دائرة المركز، بقيام مسجل خطر بإطلاق أعيرة نارية على منزل أحد جيرانه، ما تسبب في وفاه سيدة وإصابة زوجها.

وعلى الفور، انتقل أحمد توفيق رئيس مباحث مركز المنصورة، والأمن العام، وقوات من الأمن المركزي إلى القرية، وبالفحص تبين حدوث خلافات سابقة بين شخص يدعى "محمد .ا" طرف أول مستأجر لمحل بمنزل أمين شرطة يعمل بمركز شرطة المنزلة يدعى "سلامة .ن.ا" 30 سنة ومقيم ببرق العز مركز المنصورة، وبين مسجل خطر يدعى "السيد .إ. ش" 25 سنة، والشهير بـ"سيد فجلة" طرف ثاني.

حاول أمين الشرطة التدخل لفض المشاجرة، إلا أن الطرف الثاني "المسجل خطر" أطلق عدة طلقات من سلاح خرطوش، ما تسبب في مقتل سيدة تدعى "نادية .س.ا" 50 سنة وإصابة زوجها "فراج .م.م.ي" 60 سنة وشهرته محمد الحلوانى، حيث تصادف مرورهما أثناء المشاجرة، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرفات النيابة العامة، ونقل المصاب للمستشفى لتلقى العلاج.

وشكل مدير الأمن فريق بحث برئاسة مدير المباحث، لضبط المتهم الهارب، وتحرر المحضر اللازم لاتخاذ الاجراءات القانونية.

حملات أمنية مكثفة في أسوان لضبط الخارجين عن القانون

تمكنت قوات الأمن من ضبط 5 متهمين من العناصر الإجرامية فى حملات متفرقة بدوائر مراكز أسوان، وبحوزتهم كمية من المواد المخدرة وأسلحة نارية غير مرخصة.

ونجح رجال المباحث بمديرية أمن أسوان من ضبط 5 متهمين بترويج المواد المخدرة تم التحفظ علي المتهمين، تمهيداً لإحالتهم إلى النيابة العامة لتتولى التحقيق معهم فى الواقعة.

وحسبما أفادت الشرطة، أسفرت الجهود عن ضبط المتهمين وبحوزتهم 4 قطع سلاح ناري وكمية من نبات البانجو المخدر تزن( 1.500 )كيلوجرام وتم التحفظ على المتهمين، والمواد المخدرة والأسلحة النارية المضبوطة، وتحررت المحاضر اللازمة وجارِ العرض على النيابة العامة كما شنت الأجهزة الأمنية بأسوان حملات أمنية مكبرة خلال الساعات الماضية لتحقيق الانضباط فى الشارع ، ومكافحة الجرائم بشتى صورها، وتحقيق الانتشار الأمنى الفعال، والقضاء على كافة الظواهر السلبية، و نجحت خلالها في ضبط عدة قضايا.

بإسلوب المغافلة.. أمن القاهرة يكشف ملابسات واقعة سرقة شقة قصر النيل

الجنايات تصدر قرارها ضد 17 متهمًا بالاستيلاء علي ممتلكات الدولة

اقرأ أيضا