جيرالدو يقترب من الدوري المغربي

الاحد 20 سبتمبر 2020 | 06:43 مساءً
كتب : مجدي جمال

كشفت تقارير مغربية عن وجود مفاوضات بين هشام أيت منا، رئيس نادي شباب المحمدية المغربي، مع وكيل الأنجولي جيرالدو دا كوستا، جناح النادي الأهلى ، من أجل ضم اللاعب خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقاً لموقع "le 365 sport"، فإن النادي الذي يستعد للمشاركة في دوري المحترفين المغربي في الموسم الجديد قد وضع قائمة من اللاعبين الذين يسعى لضمهم في الميركاتو الصيفي من بينهم جيرالدو دا كوستا وحميد أحداد لاعب الزمالك المعار لصفوف الرجاء البيضاوي.

وأضاف " أن اللاعب جيرالدو، كان قد ارتبط اسمه بالانتقال إلى الصفاقسي إلا أن النادي التونسي نفى رغبته في ضم اللاعب".

فايلر يكشف حقيقة رحيله عن الأهلي

رفض السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، حملة الشائعات التي تطارده طوال الفترة الماضية وتتحدث عن رحيله عن القلعة الحمراء، وقال فايلر في تصريحات عقب مباراة الأهلي والمقاولون انه لن يرد علي ما يتردد من شائعات تتعلق بقرب رحيله عن القلعة الحمراء.

وأضاف: "لا أهتم بما يتردد من شائعات عن رحيلي من الأهلي وتركيزي ينصب على دوري أبطال أفريقيا"، وتحدث المدرب السويسري مع مساعديه حول غضبه الشديد من كم الشائعات التي تلاحقه منذ فترة ولكنه يرفض الرد عليها".

وأوضح لمساعديه، أنه يركز فقط علي عمله داخل الملعب ولا يهتم بما يتردد حوله وهدفه الوحيد هو تطوير اداء فريقه والاستعداد الجيد لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتابع: "هناك أربعة أسابيع متبقية على مواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي ‏دوري أبطال إفريقيا، وهي فترة كافية للوصول إلى أعلى مستوى من الناحية الفنية والبدنية".

إقرأ أيضــــــــــــــاً...

بث مباشر.. مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

ثنائي الأهلي يُوجهون صدمة لـ فايلر