مقابل 3000.. مصري يعرض زوجته على راغبي المتعة الحرام

الاثنين 21 سبتمبر 2020 | 09:45 صباحاً
كتب : علي عرفات

في واحدة من أبشع الجرائم الإنسانية، التي أفادتها صحيفة "صدى الإلكترونية" السعودية، حيث كشفت أن الأجهزة الأمنية المصرية تمكنت من ضبط رجلا، يعرض زوجته وعدد من الفتيات على راغبي المتعة الحرام، مقابل 3 آلاف جنيه في الساعة.

ووفقًا للصحيفة، تبين أن المتهم يقوم أيضا بتزويج الفتيات بعقود عرفية، مقابل 21 ألف جنيه فى الأسبوع، وذلك بعد أن رصدت الأجهزة الأمنية المتهم يستغل زوجته وعددا من السيدات في الأعمال المنافية للآداب عبر إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وحدد رجال الأمن موقع بث تلك الصفحات، وجرى ضبط المتهم وبحوزته جوال يحتوي على العديد من الرسائل التي تؤكد ضلوعه في ارتكاب هذه الجرائم المنافية للآداب.

إقرأ أيضًا.. لن يتخيله أحد.. سيدة ترفع دعوى خلع ضد زوجها ويهددها بالانتحار

وفي السايق، قضايا الخلع كثيرة ومتنوعة، نسمع عنها بين الحين والآخر ونتعجب منها، فكل سيدة تقوم برفع قضية خلع لأنها كارهة إكمال الحياة الزوجية مع هذا الشخص لوجود سبب ما لا تحبه أن تراه فيها.

ولكن عندما يكون الأمر تافها تكون هناك حالة اندهاش رهيبة، حيث رفعت سيدة دعوى خلع ضد زوجها، لاستحالة الحياة معه بسبب ما وصفته بـ " الرومانسية المفرطة " .

وقالت الزوجة في دعواها، إن زوجها رومانسي أكثر من اللازم، إضافة إلى الغيرة المبالغ فيها، وأضافت: "رفض يطلقني وقالي مقدرش أعيش من غيرك وهدد بانتحاره لو صممت على الطلاق، فلجأت للخلع".

إقرأ أيضًا.. شاب يشعل النار في جسده بسبب عشيقته