مورينيو يرفض إراحة كين.. ويكشف طموحه مع بيل

الاثنين 21 سبتمبر 2020 | 03:35 مساءً
كتب : أحمد عصام

اعترف جوزيه مورينيو، مدرب توتنهام هوتسبير، بحاجته لإشراك مهاجم هاري كين أمام ليتون أورينت، غدًا الثلاثاء، في كأس الرابطة الإنجليزية، رغم مساهمته أمس في فوز السبيرز على ساوثهامبتون (5-2) بالبريميرليج.

ومن المنتظر أيضا مشاركة الحارس جو هارت غدًا، للمرة الأولى بقميص السبيرز، مع عودة ديلي ألي الذي تم استبعاده من آخر مبارتين.

وقال مورينيو عقب الفوز على ساوثهامبتون، إنه يريد التعاقد مع مهاجم آخر، وحتى يتحقق ذلك سيواصل الاعتماد على كين، رغم من ازدحام جدول مباريات توتنهام.

وأوضح البرتغالي: "هاري في الأساس يجب أن يتواجد معنا، وخاصة في المباريات أمام الفرق التي تسعى للدفاع أمامك، ستكون بحاجة إلى مهاجم".

وأضاف: "أرغب في مشاركة هاري، وسنرى ما إذا كان بمقدرته فعل ذلك، هو لاعب يملك الخبرة، ويعرف حالة جسده أكثر من أي عالم رياضة أو أي طبيب، وإذا كان جاهزًا للعب، سيشارك بالطبع".

ويستعد توتنهام لخوض مباراة أخرى في الدوري الأوروبي، الخميس المقبل.

وأكد مورينيو أنه سيعمل على تدوير التشكيل، غدًا، بمشاركة كل من هارت وسيرج أورييه وموسى سيسوكو وتوبي ألديرفيريلد وإيريك لاميلا، وسيكون سيرجيو ريجيلون جاهزًا لنهاية الأسبوع، أما جاريث بيل فليس كذلك بعد.

وعن بيل، قال المدرب المخضرم: "لا أعرف متى يمكن له المشاركة، الأمر الذي أعرفه جيدًا أنه يتمتع بحافز كبير، وأنه سعيد بتواجده في النادي الذي يحبه.. هو سعيد للعب من أجلنا، وعندما تتمتع بهذا الشعور، يمكن أن تقصر مدة التعافي.. نحن نرغب في مساعدته".

وأتم: "عندما يكون جاهزًا للتدريب مع الفريق، سنكون سعداءً بتواجده، وبأن نعيده لمستوى يجعله أحد أفضل اللاعبين في العالم".

بايرن ميونخ بشرة خير لـ الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

كواليس اجتماع فايلر مع لاعبي الأهلي