القبض على 7 عاطلين بحوزتهم كمية من المخدارت بالساحل ومدينة نصر

الاربعاء 23 سبتمبر 2020 | 12:37 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

نجح رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، بإشراف اللواء أشرف الجندي مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، من إلقاء القبض على 7 عاطلين بحوزتهم كمية من المواد المخدرة تزن نحو كيلو بودر هيروين و مخدر الفودو قبل بيعها على عملائهم في مدينة نصر والساحل ، وحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطارا بضبط (95 جرام لمخدر الفودو –85 جرام من مخدر الهيروين - مبلغ مالى– 2 هاتف محمول) بحوزة (3 أشخاص – لهم معلومات جنائية)حال تواجدهم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول.

كما تم ضبط (140 جرام لمخدر الفودو –40 جرام من مخدر البودر - مبلغ مالى– 2 هاتف محمول) بحوزة (3 أشخاص – لإثنين منهم معلومات جنائية)حال تواجدهم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول، وضبطت القوات (كمية من مخدر الفودو وزنت 970 جرام - مبلغ مالى) بحوزة (شخص)حال تواجده بدائرة قسم شرطة الساحل ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين.

في سياق آخر تمكن رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، القبض على شخصين بحوزتهما 5 كيلو حشيش قبل ترويجها على عملائهما في المعادي.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطارا من قسم شرطة المعادى يفيد بضبط شخصين– لهما معلومات جنائية)حال استقلالهما سيارة، وبتفتيشهما عثر بحوزتهما على كمية من مخدر الحشيش وزنت 5 كيلو جرام ـ طبنجة - مبلغ مالى– 2 هاتف محمول)، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ ايضا

المعارضات تصدر قرارها ضد 4 متهمين قتلوا شقيقين فى منشأة ناصر

ضبط 22 قطعة سلاح غير مرخصة و15 ألف قرص مخدر

اقرأ أيضا