عاجل.. الأهلي يتبرأ من البيان المتدوال: غير صحيح

الخميس 24 سبتمبر 2020 | 07:31 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

فى مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب صدور بيانات أو قرارات فيما يخص الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وقال الأهلي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي:" لم تصدر عن النادي أية قرارات أو بيانات تخص قطاع الكرة، لا سيما الفريق الأول لكرة القدم، وأن البيان الذي يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي وكل ما جاء فيه غير صحيح بالمرة".

وأكد العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي إن النادي لم تصدر عنه أي قرارات أو بيانات تخص قطاع الكرة، لا سيما الفريق الأول لكرة القدم، وإن البيان الذي يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي وكل ما جاء فيه غير صحيح بالمرة، وإن علاقة الأهلي ومديره الفني شأن داخلي.

وكشفت مصادر خاصة أن محمود الخطيب رئيس الأهلي ولجنة التخطيط تعقد إجتماعًا حاليًا لمناقشة سيناريوهات حال رحيل فايلر.

واضافت أن محمد يوسف وعماد النحاس هم الإختيارات المتاحة حاليًا لقيادة الفريق وإن كان هناك إتجاهًا للتعاقد مع مدير فني أجنبي.

اقرأ ايضاً| علاقة الأهلي وفايلر تصل لطريق مسدود (تفاصيل)

اقرأ ايضاً| بث مباشر.. بايرن ميونخ يواجه إشبيلية في كأس السوبر الأوروبى

مرتضى منصور يعلن قيمة عقد باتشيكو مع الزمالك

كشف مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن تفاصيل عقد البرتغالي جايمي باتشيكو مع الفريق، والذي تم التعاقد معه؛ خلفًا لـ باتريس كارتيرون المدير الفني السابق.

وأضاف مرتضى منصور، في تصريحات تلفزيونية على قناة "الزمالك"، أن عقد "باتشيكو" سيبدأ رسميا يوم 25 سبتمبر الجاري، حيث سيصل إلى القاهرة خلال 24 ساعة، على أن ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي.

وأشار مرتضى منصور، إلى أن باتشيكو سيكون معه 3 مساعدين، على أن يكون المدرب المصري الوحيد، هو مدحت عبد الهادي.

وأعلن مرتضى منصور، عن عقد باتشيكو بقيمة مليون و300 ألف يورو.

هذا وأعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن المدير الفني الجديد لفريق الكرة خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون الذي رحل عن صفوف الأبيض للدوري السعودي.

وقال منصور في تصريحات تليفزيونية على شاشة قناة الزمالك: أشكر طارق يحيي على الفترة التي تحمل فيها مسؤولية قيادة الفريق خلال الفترة الماضية بعد هروب الفرنسي باتريس كارتيرون.

اقرأ أيضا