إصابة مدرب وست هام يونايتد بفيروس كورونا

الجمعة 25 سبتمبر 2020 | 10:41 صباحاً
كتب : أحمد عصام

أكدت تقارير صحفية أن ديفيد مويس مدرب وست هام، لن يقود فريقه ضد وولفرهامبتون في البريميرليج، وأمام إيفرتون في كأس رابطة المحترفين، بعدما جاءت نتيجة ثاني فحص يخضع له، إيجابية لفيروس كورونا.

وجاءت نتيجة فحوص مويس بالإضافة للاعبيه عيسى ديوب وجوش كولن، إيجابية، الثلاثاء الماضي، قبل مباراة وست هام ضد هال سيتي في الدور الثالث لكأس رابطة المحترفين بستاد لندن.

وأضافت التقارير، أن وست هام كان يأمل أن تكون نتيجة الفحص الثاني، سلبية مما يسمح لمويس بالعودة لقيادة وست هام أمام وولفرهامبتون، لكن النتيجة الإيجابية معناها أن آلان إيرفين سيقود الفريق اللندني مجددا.

ولم يرد وست هام بعد، على طلب من رويترز للتعقيب.

وتابعت أن مويس يمكنه العودة لقيادة وست هام أمام ليستر سيتي في الدوري، خلال الرابع من أكتوبر المقبل، إذا جاءت نتيجة فحصه سلبية خلال فترة العزل.

بشرى سارة.. سعد سمير يعلن موعد عودته للتدريبات الجماعية بالأهلي

أكد سعد سمير مدافع النادي الأهلي، أنه سيعود للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد 4 أسابيع، ليكون جاهزا للمشاركة مع الفريق بشكل رسمي .

وقال "سمير"، في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "ملعب أون تايم":"سأعود للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق خلال الفترة المقبلة، وخلال 4 أسابيع سأكون متواجدا مع النادي الأهلي في التدريبات الجماعية".

وأضاف: "هناك زيارة أخيرة إلى ألمانيا خلال الفترة المقبلة، من أجل حسم عودتي للملاعب بشكل رسمي مع الفريق في المباريات والتدريبات الجماعية، لكن سأكون متاحا خلال الأربع أسابيع القادمة".

حمدي فتحي يكشف كواليس مساعدة فايلر له وطموحاته مع الأهلي

برشلونة يُعلن عن موعد وصول صفقته الجديدة إلى إسبانيا