يوفنتوس يكشف عن موقف "ديبالا وموراتا" من موقعة روما

الجمعة 25 سبتمبر 2020 | 02:23 مساءً
كتب : أحمد عصام

كشفت تقارير صحفية، عن موقف ثنائي يوفنتوس، باولو ديبالا وألفارو موراتا، من اللحاق بالمباراة المقبلة ضد روما، المحدد لها الأحد المقبل، في الجولة الثانية من الدوري الإيطالي.

وأكدت التقارير، أن أندريا بيرلو المدير الفني ليوفنتوس "يمكن أن يبتسم" حيث سيكون بإمكانه استدعاء الثنائي موراتا وديبالا لقائمة مباراة روما.

وأضافت أنه مع ذلك، لن يقوم بيرلو بإشراك موراتا أو ديبالا من الدقيقة الأولى، لكنه سيبقيهما على مقاعد البدلاء.

يذكر أن موراتا وديبالا شاركا في التدريبات الجماعية في اليومين الأخيرين.

وتعافى ديبالا من الإصابة، بينما أعلن يوفنتوس تعاقده رسميًا مع موراتا، الثلاثاء الماضي، لمدة موسم على سبيل الإعارة مقابل 10 ملايين يورو، مع أحقية الشراء في نهاية الموسم مقابل 45 مليون يورو.

بشرى سارة.. سعد سمير يعلن موعد عودته للتدريبات الجماعية بالأهلي

أكد سعد سمير، مدافع النادي الأهلي، أنه سيعود للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد 4 أسابيع، ليكون جاهزا للمشاركة مع الفريق بشكل رسمي .

وقال "سمير"، في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "ملعب أون تايم":"سأعود للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق خلال الفترة المقبلة، وخلال 4 أسابيع سأكون متواجدا مع النادي الأهلي في التدريبات الجماعية".

وأضاف: "هناك زيارة أخيرة إلى ألمانيا خلال الفترة المقبلة، من أجل حسم عودتي للملاعب بشكل رسمي مع الفريق في المباريات والتدريبات الجماعية، لكن سأكون متاحا خلال الأربع أسابيع القادمة".

حمدي فتحي يكشف كواليس مساعدة فايلر له وطموحاته مع الأهلي

برشلونة يُعلن عن موعد وصول صفقته الجديدة إلى إسبانيا

اقرأ أيضا