مدرب وولفرهامبتون متخوف من نتائج اختبارات كورونا

السبت 26 سبتمبر 2020 | 10:10 صباحاً
كتب : أحمد عصام

اعتبر نونو إسبيريتو سانتو، مدرب وولفرهامبتون واندرارز، أن التأخير في تلقي نتائج اختبارات كوفيد-19 أثر على العديد من أندية الدوري الإنجليزي، أثناء استعدادهم للمباريات.

وسينتقل وولفرهامبتون للقاء وست هام يونايتد غدًا الأحد، وقال نونو أن الفريق لم يحصل على نتائج الاختبارات التي جرت أمس الجمعة.

وقال نونو: "إنه أمر مزعج للغاية بالنسبة للإعداد والتخطيط للمباريات، الأمر صعب علينا، خضعنا للاختبار ولا نعلم شيئا عن النتائج. نستعد لمباراة الغد ونشعر بالتوتر بشأن النتائج النهائية. يمكنك أن تعتمد على لاعب محدد أو لا".

وأضاف: "ستساعد النتائج الأسرع للاختبارات جميع الأندية بشكل كبير حتى نتمكن من المضي قدما دون مواجهة هذه المشاكل".

ويعتقد آلان إيرفين المدرب المساعد لوست هام، الذي قاد الفريق في الفوز 5-1 على هال سيتي في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة يوم الثلاثاء الماضي، بعد إصابة المدرب ديفيد مويس بفيروس كورونا، أن التأخير قد يكون بسبب ازدحام معامل الاختبارات.

وتابع إيرفين: "عادة ما تكون نتائج الاختبارات سريعة لكن المعامل تجد الأمر أكثر صعوبة؛ بسبب عدد الاختبارات التي تجريها لأشخاص ليس لهم علاقة بكرة القدم".

وأوضح: "إنه وضع خارج عن سيطرتنا. سنخضع للاختبار المقبل بعد غد الإثنين وسنخوض مباراة أمام إيفرتون في كأس الرابطة يوم الأربعاء المقبل، قد نجد أنفسنا في موقف يدفعنا للسفر إلى إيفرتون دون أن نعرف النتائج".

وسيستعيد وست هام، الذي خضع لاعبيه عيسى ديوب وجوش كولن للحجر الصحي بعد إصابتهما بفيروس كورونا أيضا، مدربه مويز في مباراة الغد رغم أن المدرب الاسكتلندي سيتخذ كافة القرارات عن بُعد.

بيراميدز يكشف حقيقة التفاوض مع فايلر وعلى معلول

الجنايني يكشف تفاصيل أزمة اختفاء عدد من الكئوس باتحاد الكرة

اقرأ أيضا