منة فضالي تُشارك جمهورها فيديو جديد أثناء تناولها الكُشري

السبت 26 سبتمبر 2020 | 11:31 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

شاركت الفنانة منة فضالى جمهورها بفيديو جديد لها وهى تأكل "كشرى" وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى لتبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلقت منة فضالي على الصورة قائلة: "مفجوعه جدا كشري الساعه ٩ الصبح وشطه و دقه".

وشاركت منة فضالي فى فيلم " زنزانة 7 " يذكر أن صناع الفيلم قرروا إلغاء العرض الخاص، بعد أن كان من المقرر أن يقام فى سينما 6 أكتوبر يوم الثلاثاء المقبل.

فيلم "زنزانة 7" كان يحمل اسم "المحترف" قبل تغييره، بطولة أحمد زاهر ونضال الشافعي ومنة فضالي وعبير صبري وتامر أمين، تأليف حسام موسى، إخراج إبرام نشأت.

وتدور أحداثه فى إطار من الأكشن والإثارة، ويشارك فى العمل مجموعة من النجوم أبرزهم أحمد زاهر ومايا نصرى ومحمد رضا، بالإضافة إلى الوجوه الجديدة أيمن كشك، وأشرف عبد العزيز.

اقرا ايضا|أول تعليق من رانيا يوسف على واقعة "المدرس المتحرش"

اقرا ايضا|فنانة شهيرة ترتدي الحجاب وتفكر في الاعتزال

منة فضالي

إليسا تُشارك جمهورها بصورة جديدة في أحدث ظهور لها على السوشيال ميديا

شاركت الفنانة إليسا جمهورها صورة جديدة لها من خلال حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعى للتغريدات القصيرة "تويتر".

وحازت الصورة على إعجاب كبير من متابعيها، وظهرت اليسا بإطلالة ممتازة وكانت على متن دراجه خاصة.

رقم صادم لمشاهدات "هعتبرك مت" لـ إليسا بعد مرور شهرين على طرحها.

وحققت أغنية صاحبة رأي، لـ الفنانة اللبنانية إليسا، 8 ملايين و517 ألف مشاهدة، بعد طرحها على القناة الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، يوم الخميس 23 يوليو.

أغنية "صاحبة رأي" للفنانة إليسا، كلمات: أسامة مصطفى، ألحان: سامر أبو طالب، توزيع موسيقي: هادي شرارة، هندسة صوت وميكس: ايلي بربر.

وتقول كلمات الأغنية: "أنا صاحبة رأي وعايشة حياتي في وجهة نظري، ما بقولش كلام من ورا قلبي مش مؤمنة بيه، وأبويا علمني ما خفش ودايما أواجه قدري، وما دام على حق ما خفش دا مبدأ عايشة عليه".

أنا واضحة وضوح الشمس في عز الضهر وفي عز الصيف، أيامي ساعات من فصل ربيع تقلب على فصل خريف، لكن لوني واحد مش بمشي بألوان الطيف".