ياسمين عبد العزيز تبهر متابعيها بإطلالة جذابة.. فيديو

السبت 26 سبتمبر 2020 | 08:44 مساءً
كتب : منار حجاج

نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز، مقطع فيديو عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، من أحدث جلسة تصوير.

وخطفت ياسمين عبد العزيز، الأنظار فى الفيديو بإطلالة مميزة، حيث ارتدت فستان كت باللون الأسود، مكشوف الظهر والصدر، كما وحذاء باللون الأسود.

وأسدلت ياسمين عبد العزيز، خصلات شعرها الأسود عبر اكتافها بطريقة انسيابية أنثوية ناعمة، وطلت بمكياج ناعم وهادئ، حيث اختارت وضع الآي لاينر، والكحل الأسود والماسكرا لتبرز من جمال عينيها، واستخدمت أحمر شفاه باللون الكشمير.

View this post on Instagram

🖤😉 A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on Sep 26, 2020 at 9:42am PDT

يشار إلى أن آخر ظهور درامي لياسمين عبد العزيز، مشاركتها في بطولة مسلسل "و نحب تاني ليه" الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي 2020.

تدور أحداث مسلسل "و نحب تاني ليه" في إطار إجتماعي رومانسي تتخلله بعض المشاهد الكوميدية، حول مشاكل الزوجين والأسرة بشكل عام حيث تتم مناقشة قضية من واقع المجتمع ويعاني منها معظم الأزواج.

"ونحب تاني ليه" بطولة كلا من ياسمين عبد العزيز، كريم فهمي، شريف منير، كريم العمري، تارا عماد، سوسن بدر، وإسلام جمال، وبدرية طلبة، وإيمان السيد، وليلى عز العرب، وتارا عماد، وصبا الرافعى، وعدد آخر من الفنانين، من إخراج مصطفى فكري، وتأليف عمرو محمود ياسين.