الدفع بـ 3 سيارات للسيطرة على حريق بجوار محطة وقود بالشرقية

الاحد 27 سبتمبر 2020 | 12:22 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

استطاع رجال الحماية المدنية في الشرقية،اليوم الأحد ، من السيطرة على حريق نشب بالقرب من محطة وقود بمنطقة الهاويس بمركز شرطة بلبيس، وتم إخطار النيابة العامة.

تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغا من شرطة النجدة بنشوب حريق بالقرب من محطة وقود بمنطقة البحر بمركز بلبيس.

وعلي الفور تم إخطار قوات الحماية المدنية والتي دفعت بـ3 سيارات إطفاء وتم السيطرة على الحريق، ولم يسفر الحريق عن وقوع خسائر بشرية.

وتبين من التحريات والمعاينة المبدئية حدوث ماس كهربائي بماكينة ضخ البنزين، وتم السيطرة علي الوضع، وجاري تحرير محضر بالواقعة وانتداب الأدلة الجنائية لمعرفة سبب الحريق.

في سياق آخر أصدرت نيابة الجمالية الجزئية، قرارًا بحبس خادمة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، متهمةبسرقة كمية من المشغولات الذهبية والألماظ من شقة بأسلوب المغافلة فى القاهرة، وطالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حول المتهمة للوقوف على نشاطها لاستكمال التحقيقات ،ووجهت لها تهمة السرقة .

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارا من قسم شرطة الجمالية، بقيام إحدى السيدات بعرض مشغولات ذهبية للبيع بثمن بخس لا يتناسب وقيمتها الحقيقية بأحد محلات الصاغة بدائرة القسم.

بالانتقال والفحص تبين أنها عاملة منزل - مقيمة بدائرة قسم شرطة الخليفة، وبحوزتها (كمية من المشغولات الذهبية والألماظ "مجهولة المصدر").

وبمناقشتها عن مصدر المضبوطات إعترفت بسرقتها من داخل مسكن مخدومها بأسلوب"المغافلة" إبان عملها طرف المجنى عليه، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات واتهمها بالسرقة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

إقرأ ايضا

الدفع بـ 3 سيارات للسيطرة على حريق منزل بالحوامدية

مصرع طفلة غرقا سقطت في ترعة بسوهاج