الأجهزة الأمنية تكشف تفاصيل التحقيقات مع سيدة بتهمة مُمارسة الرذيلة

الخميس 01 أكتوبر 2020 | 11:57 صباحاً
كتب : علي عرفات

كشفت تحقيقات رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، أن السيدة التي تم رصدها تستقطب راغبي المتعة الحرام عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" اعترفت بإنشائها صفحة على "فيس بوك"، لاستقطاب الزبائن لممارسة الأعمال المنافية للآداب مع الفتيات.

وأضاف التحقيقات، أن السيدة وضعت على صفحة "الفيسبوك" التي أنشائتها، عدداً من صور الفتيات شبه العارية، وكتبت جمل وعبارات تبدي استعدادها لاستقبال راغبي المتعة الحرام بالقاهرة الجديدة.

ووفقًا لجهات التحقيق، قالت المتهمة، بإنها تتفق مع "الزبون" على مبلغ 1500 دولار مقابل ممارسة الأعمال المنافية للآداب.

وكانت الأجهزة الأمنية واصلت جهودها فى ضبط قضايا الترويج لممارسة الأعمال المنافية للآداب بمقابل مادى عبر شبكة الإنترنت، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمواجهة الجريمة بشتى صورها، لاسيما الجرائم المرتكبة عبر شبكة المعلومات الدولية الإنترنت ومكافحة كافة الأعمال الأخلاقية والمنافية للآداب العامة.

ورصدت الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الإجتماعى، وجود إحدى الصفحات الإلكترونية على أحد التطبيقات الإلكترونية تحتوى على العديد من صور الفتيات وبعض العبارات التي يبدى من خلالها المُعلن استعداده لممارسة الأعمال المنافية للآداب بمقابل مادي.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تم تحديد القائم على إدارة الصفحة وتبين أنها إحدى السيدات "بدون عمل – مقيمة بمحافظة السويس - لها معلومات جنائية".

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطها وبرفقتها فتاة أخرى "بدون عمل" مقيمة بمحافظة القاهرة- لها معلومات جنائية" أثناء تواجدهما بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس بمحافظة القاهرة، وبحوزتهما "5 هواتف محمولة "أحدهم خاص بالمتهمة الأولى يحتوي على الرسائل والمحادثات التي تدل على صحة التحريات"- مبلغ مالى".

إقرأ أيضًا..

الليلة بـ1500 دولار.. القبض على فتاتين بتهمة ممارسة الرذيلة بالتجمع

بعد ساعات من الزفاف.. إصابة عروسين بحروق إثر اشتعال أسطوانة بوتاجاز فى شقتهما