حكاية أب يقوم بهتك عرض بناته بمحافظة الشرقية

الخميس 01 أكتوبر 2020 | 01:41 مساءً
كتب : ندى أيمن

تقدم فتاتان ببلاغ في محافظة الشرقية، ضد والدهما يتهمانه فيه بالتعدي عليهم جنسياً،وإغتصابهما، وتم القبض على الأب، وإحالته إلى نيابة شرطة الحسينية.

حيث قالوا في البلاغ "بابا أعتدي علينا جنسيا أكثر من مرة وهددنا بالضرب والحبس والتعذيب في حالة الإفصاح وإبلاغ أحد ،أنا وإختي خايفين جدا منه والأمر أصبح لا يطاق".

تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغا من " ش م " 22 سنة وشقيقتها " ن" 18 سنة مقيمتين بإحدي القري التابعة لدائرة مركز شرطة الحسينية،يفيد قيام والدهما 47 سنة يعمل بواب بالقاهرة، بالتعدى عليهما جنسيا كرها عنهما واغتصابهما ، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 8429 جنح مركز شرطة الحسينية لسنة 2020.

وقالت "ش" الإبنة الكبرى أن والدها إنفصل عن والدتها ، وهي في سن صغير، ولديها ثلاث شقيقات بنات، وقالت أن والدها يتعدى عليها جنسياً أكثر من مرة رغماً عنها، وحاولت الهروب من المنزل أكثر من مرة،وقام بتهديدها إذا قامت بالبلاغ عنه.

وتمكن ضباط مباحث مركز الحسينية بضبط الأب بمركز عمله بالقاهرة، وبعد مواجهته بما هو منسوب إليه أنكر ذلك، وتم إحالته إلى النيابة العامة بمركز شرطة الحسينية ،والتى قررت حجزه لحين ورود تحريات المباحث، وعرض نجلتيه على الطب الشرعى لبيان مدى صحة الواقعة من عدمه.

اقرأ أيضا