أم تنهي حياة ابنتها عمدًا

الاحد 04 أكتوبر 2020 | 10:32 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

أقدمت أم على ارتكاب جريمة بشعة، حيث قامت الأم بترك ابنتها المعاقة جسديًا البالغة من العمر 13 عامًا بإطفاء جهاز الأكسجين لتقطع عنها أنفاسها وتموت الصغيرة حتى تموت بينما كان والدها يخرج للصيد، حيث تم القبض على الأم والتي تدعى "إليز نيلسون" بعد إيقاف تشغيل إنذار الأكسجين الحيوي لابنتها " كايلي لارسون"، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية.

عندما وقعت الجريمة كان والد الطفلة بعيدًا عن المنزل طوال اليوم، مستمتعًا بصيد السمك بعد الظهر عندما قيل إنها أطفأت جهاز الإنذار، وجرت تلك الواقعة في منزل العائلة في باينسفيل، الولايات المتحدة، عندما سمحت لطفلتها المعوقة بشدة بالموت.

كانت الطفلة تحتاج إلى رعاية على مدار الساعة، نتيجة لفقدان الأكسجين أثناء الولادة، بينما قامت المرأة بإسكات إنذار الجهاز الطبي لطفلها، فمن المفترض أن يكون نظام مراقبة الأكسجين الخاص بها على مدار 24 ساعة في اليوم.

وتقول الوثائق إن أشقاء "كايلي" لم يكونوا في المنزل عندما أوقفت والدتهم أجهزة الإنذار مرتين وواصلت القيام بذلك طوال عطلة نهاية الأسبوع، ,في النهاية ، أوقفت الجهاز تمامًا، وتوفت الفتاة بعد أن قل الأكسجين بجسدها .

في سياق آخر شهدت منطقة سيدي الطاهر بأقليم تارودانت، جريمة بشعة حيث أقدم شيخ فى العقد السادس من العمر باغتصاب طفل قاصر يبلغ من العمر 11 عاما، حيث أصدر الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بأكادير قرارًا بمتابعة الشيخ المتهم باغتصاب طفل قاصر في حالة اعتقال، وأمر بإحالته على السجن المحلي بأيت ملول في انتظار بداية جلسات المحاكمة.

وتعود هذه الواقعة المفجعة، التي هزت الرأي العام المحلي، إلى يوم الإثنين الماضي عندما ضبط عدد من الشبان الشيخ الستيني متلبسا بممارسة الجنس على الطفل بطريقة شاذة بعدما قام بتجريده من ملابسه بشكل كامل.

وحسب مصادر مطلعة لأكادير24، فإن تداول الفضيحة على نطاق واسع، دفع والدة الطفل إلى وضع شكاية في الموضوع بمحكمة تارودانت، حيث إستمعت عناصر الدرك الملكي للضحية والشهود والمتهم.

وحسب مضمون الشكاية، فإن الطفل إتهم الرجل الستيني بإغتصابه عدة مرات قبل أن ينكشف أمره، وذلك بعد اغرائه بالمال، بحيث يقوم باستدراجه ويختلي به في منطقة خلاء لإشباع غرائزه الحيوانية.

ومع تكرار هذه الجرائم، ناشدت مجموعة من الفعاليات المدنية بالإقليم السلطات القضائية بتشديد العقوبات على كل من سولت له نفسه اغتصاب الطفولة.

نزاع الأشقاء.. الإدارية العليا تصدر قرارها في 3 طعون لمرشح

اغتصاب جماعي لـ فتاة يشعل أزمة بإحدى الدول

اقرأ أيضا