كندة علوش تتلقى خبرًا صادمًا بفشل عملية الحقن المجهري

الثلاثاء 06 أكتوبر 2020 | 03:36 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

بعد حرمانها لسنوات من الإنجاب ولجوئها في نهاية المطاف إلى الحل الأصعب لتحقيق حلم الأمومة وهو الحقن المجهري، وبعد خضوعها للعملية، تصاب عاليا التي تؤديها كندة علوش في مسلسل "ضي القمر"، بخيبة أمل وصدمة شديدة عندما تلقت مكالمة هاتفية من المركز الطبي ليخبرها بفشل التلقيح وعدم اكتمال الحمل.

وتمثل عاليا قطاعا كبيرا من النساء اللاتي يعانين من مشكلات في الإنجاب قد تهدد حياتهن الزوجية، خاصة بعد التقدم في العمر، وما يترتب على ذلك من شعور المرأة بالضعف وافتقادها للثقة بالنفس، لذلك فقد انعكس الخبر الصادم بعدم نجاح العملية على حالة عاليا النفسية، وهو ما تسبب في توتر العلاقة بينها وبين زوجها نادر وتفاقم حالة الشك لديها.

ويصبح شك عاليا يقينًا عندما تفاجأ بزوجها بصحبة حبيبته السابقة، ما يجعلها تطلب منه الطلاق. فهل سيمتثل نادر لطلبها؟ وهل ستنتهي بذلك حياتها الزوجية معه إلى الأبد؟ هذا ما ستكشف عنه الأحداث في مسلسل ضي القمر الذي يعرض حاليًا على قناة DMC من السبت إلى الأربعاء الساعة 7:30 مساءً بالإضافة إلى عرضه على منصة Watch It.

"ضي القمر" هي واحدة من ست حكايات يتضمنها مسلسل "إلا أنا"، وتتألف من عشر حلقات، يتم من خلالها تسليط الضوء على قضية الإنجاب، بالإضافة إلى القضايا الاجتماعية الأخرى والمشكلات الزوجية كالخيانة والشك.

"ضي القمر" من تأليف يسري الفخراني وعبير سليمان وإخراج أحمد حسن، ويشارك كندة البطولة كل من محمد علاء، محمد شاهين، زينب غريب، محمود العمروسي، أحمد عبد الله محمود، مروة عيد، ريهام محيي وياسمين موافي.

اقرأ ايضاً| "بكاش مايوة".. زوجة علي ربيع تثير الجدل عبر "إنستجرام"

اقرأ ايضاً| شاهد.. فيفي عبده بملابس جريئة من داخل غرفة نومها

حسن يوسف يكشف تفاصيل تجسيد شخصية البابا شنودة فى مسلسل تليفزيونى

قال الفنان حسن يوسف، إنه أبدى موافقته على تجسيد شخصية البابا شنودة بطريرك الكرازة المرقسية الراحل في مسلسل، موضحًا: "يشرفني تقديم شخصية البابا شنودة في مسلسل تليفزيوني".

وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي عبر برنامجه "حضرة المواطن" المذاع على قناة "الحدث اليوم": "مسلسل البابا شنودة سيهتم به مسيحيو ومسلمو العالم، خاصة أنه كان شخصية محبوبة.

وأوضح أن الفكرة تم طرحها في 2003 بعد نجاح مسلسل الشيخ محمد متولى الشعراوي، ولكن توقفت، وعادت إلى الأضواء مرة أخرى، مضيفًا: "يشترط في كتابة قصة حياة البابا شنودة أن تتم كتابتها بطريقة معبرة عن حياتها الوطنية والتي تعبر عن الوحدة".