القبض علي ريكلام لترويجها الدعارة في مدينة نصر

الثلاثاء 06 أكتوبر 2020 | 10:54 مساءً
كتب : محمد محمود زايد

القبض علي ريكلام لترويجها الدعارة عبر شبكات الإنتر نت من خلال صور فتيات والمحادثات الدالة علي ممارسة الرذيلة للحصول علي مبالغ مالية في مدينة نصر.

أمرت نيابة مدينة نصر الجزئية، حبس سيدة 4 أيام علي ذمة التحقيقات، لاتهامها بالترويج لممارسة الأعمال المنافية للآداب بمقابل مادي عبر أحد المواقع الإلكترونية على شبكة الإنترنت.

وتمكن ضباط الإدارة العامة للآداب بقطاع الأمن الاجتماعي برصد صفحات بأحدي المواقع الإلكترونية تحتوي على العديد من صور الفتيات وبعض العبارات التي تبدي خلالها المُعلنة ممارسة الأعمال المنافية للآداب بمقابل مادي، وباجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد هويتها ، وعقب تقنين الاجرءات تم القبض عليها بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول بالقاهرة.

وتبين أنها تعمل في احدي الملاهي الليلية و مقيمة بدائرة قسم شرطة الشيخ زايد بالجيزة، وبمواجهتها أقرت بإعتيادها على ممارسة الأعمال المنافية للآداب عن طريق الموقع المشار إليه عبر شبكة الإنترنت مقابل مبلغ مالى.

واعترفت بإنشائها الصفحة لذات الغرض ، كما عثر بحوزتها على (2 هاتف محمول "أحدهما يحتوى على الرسائل والمحادثات الدالة على نشاطها المؤثم – مبلغ مالى من متحصلات نشاطها) وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وعرضها علي النيابة التي امرت بحبسها.

اقرأ أيضا